أخر الاخبار

كيفية حل مشاكل ويندوز 10 الشائعة

مقدمة قصيرة عن ويندوز 10 وأهميته

ويندوز 10 هو أحد أنظمة التشغيل الأكثر استخدامًا حول العالم، حيث يوفر تجربة مستخدم مميزة تجمع بين الأداء القوي والواجهة البسيطة. ومع ذلك، مثل أي نظام تشغيل آخر، يواجه المستخدمون مشاكل ويندوز 10 الشائعة التي قد تعطل تجربة الاستخدام اليومية. من التحديثات المستمرة إلى مشاكل الاتصال بالإنترنت، قد تبدو هذه المشاكل معقدة ولكنها غالبًا ما تكون سهلة الحل.

كيفية حل مشاكل ويندوز 10 الشائعة
كيفية حل مشاكل ويندوز 10 الشائعة.

في هذا المقال، سنستعرض كيفية حل مشاكل ويندوز 10 الشائعة بطرق فعالة وبسيطة. سنتناول خطوات واضحة تساعدك في حل مشاكل مثل بطء النظام، الشاشة الزرقاء، وتعطل التطبيقات. سواء كنت مستخدم جديد أو محترف، ستجد في هذا الدليل حلول لكل المشاكل التي قد تواجهك في استخدام ويندوز 10.

مشاكل ويندوز 10 الشائعة

مشاكل ويندوز 10 الشائعة يمكن أن تتسبب في إزعاج كبير للمستخدمين. من أبرز هذه المشاكل هي التحديثات المستمرة التي قد تعطل عمل النظام وتستهلك وقتًا طويلًا. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق التحقق من الإعدادات وتحديث النظام يدويًا عند الضرورة.

بطء النظام هو أحد أكثر مشاكل ويندوز 10 انتشارًا، خاصة على الأجهزة القديمة. أسباب بطء النظام قد تكون متعددة، منها تثبيت العديد من البرامج الغير ضرورية. لحل هذه المشكلة، يُنصح بتنظيف الهارد ديسك وإلغاء تثبيت البرامج التي لا تُستخدم بشكل دوري.

مشاكل الاتصال بالإنترنت تعتبر من المشاكل الحرجة التي تواجه مستخدمي ويندوز 10. قد يكون السبب في هذه المشكلة هو إعدادات الشبكة الخاطئة أو مشاكل في الراوتر. لحل هذه المشكلة، يمكن التحقق من إعدادات الشبكة وإعادة تشغيل الراوتر أو استخدام مستكشف الأخطاء وإصلاحها المدمج في النظام.

كيفية حل مشكلة التحديثات في ويندوز 10

تعد مشكلة التحديثات المستمرة وعدم الاستجابة في ويندوز 10 من أكثر المشاكل التي تزعج المستخدمين. لحل هذه المشكلة، يمكن اتباع الخطوات التالية
  • التحقق من الإعدادات ⇜ تأكد من أن إعدادات التحديثات في النظام مضبوطة بشكل صحيح.
  • تشغيل مستكشف الأخطاء وإصلاحها ⇜ استخدم أداة مستكشف الأخطاء وإصلاحها المدمجة في ويندوز لحل مشكلة التحديثات.
  • تحديث النظام يدويًا ⇜ في بعض الحالات، يمكن تنزيل التحديثات وتثبيتها يدويًا من موقع مايكروسوفت.
يجب دائمًا التأكد من وجود مساحة كافية على الهارد ديسك قبل محاولة تحديث النظام، حيث يمكن أن تؤدي المساحة غير الكافية إلى فشل عملية التحديث وتعطيل النظام.

كيفية حل مشكلة بطء النظام في ويندوز 10

يواجه العديد من مستخدمي ويندوز 10 مشكلة بطء النظام، والتي يمكن أن تتسبب في تعطيل العمل اليومي والتأثير على الإنتاجية. لحل مشكلة بطء النظام، يمكن اتباع الخطوات التالية
  1. تنظيف الهارد ديسك ⇜ استخدم أدوات التنظيف المدمجة في ويندوز لحذف الملفات المؤقتة والغير ضرورية.
  2. إلغاء تثبيت البرامج الغير ضرورية ⇜ قم بإزالة البرامج التي لا تستخدمها بشكل دوري لتحرير مساحة وتحسين الأداء.
  3. تعطيل البرامج التي تبدأ مع النظام ⇜ حدد البرامج التي تبدأ تلقائيًا مع تشغيل النظام وقم بتعطيلها لتحسين سرعة بدء التشغيل.
تذكر دائمًا تحديث جميع التعريفات والبرامج المثبتة على النظام بانتظام، حيث يمكن أن يؤدي تحديث التعريفات إلى تحسين الأداء العام للنظام وحل بعض المشاكل المرتبطة بالبطء.

كيفية حل مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10

مشكلة الشاشة الزرقاء في ويندوز 10 هي من المشاكل المزعجة التي تواجه المستخدمين، وتتسبب في تعطيل العمل وفقدان البيانات. لحل هذه المشكلة، يمكن اتباع الخطوات التالية
  • التحقق من تحديثات الدرايفرز ⇜ تأكد من أن جميع التعريفات على جهازك محدثة إلى أحدث إصدار.
  • فحص الذاكرة (RAM) ⇜ استخدم أداة فحص الذاكرة المدمجة في ويندوز للتأكد من عدم وجود مشاكل في الرام.
  • استخدام أداة System File Checker ⇜ قم بتشغيل أداة SFC لفحص ملفات النظام وإصلاح أي ملفات تالفة أو مفقودة.
من المهم دائمًا إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل إجراء أي تغييرات رئيسية، حيث يمكن أن تساعد نقطة الاستعادة في العودة إلى حالة النظام السابقة في حالة حدوث أي مشاكل أثناء عملية الإصلاح.

كيفية حل مشكلة اتصال الإنترنت في ويندوز 10

📌 لحل مشكلة اتصال الإنترنت في ويندوز 10، أول خطوة هي التحقق من إعدادات الشبكة. يجب التأكد من أن الواي فاي أو الكابل موصول بشكل صحيح وأن الجهاز متصل بالشبكة. إذا كانت الإعدادات سليمة، قد يكون هناك حاجة لإعادة تشغيل الراوتر.

📌 إذا لم تُحل المشكلة، يمكن تجربة إعادة تشغيل خدمة الشبكة على ويندوز 10. للقيام بذلك، انتقل إلى "إدارة الأجهزة" وقم بتعطيل ثم إعادة تفعيل محول الشبكة. هذه الخطوة قد تحل مشاكل الاتصال المؤقتة أو التعارضات مع الأجهزة الأخرى.

📌 في حال استمرت المشكلة، يُنصح باستخدام أداة مستكشف الأخطاء وإصلاحها المدمجة في ويندوز. هذه الأداة تقوم بفحص المشاكل الشائعة في الاتصال بالإنترنت وتحاول إصلاحها تلقائيًا. إذا لم تنجح هذه الخطوات، قد يكون هناك حاجة لتحديث تعريفات الشبكة.

كيفية حل مشكلة الصوت في ويندوز 10

مشاكل الصوت في ويندوز 10 يمكن أن تكون محبطة، خاصة إذا كنت تعتمد على الصوت في العمل أو الترفيه. لحل مشكلة الصوت، يمكن اتباع الخطوات التالية لضمان أن كل شيء يعمل بشكل صحيح
  • التحقق من إعدادات الصوت ⇜  تأكد من أن مستوى الصوت ليس مكتومًا وأنه مضبوط على مستوى مناسب. قم بالتحقق من إعدادات الصوت في لوحة التحكم.
  • تحديث تعريفات الصوت ⇜ اذهب إلى "إدارة الأجهزة" وتحقق من تحديث تعريفات كرت الصوت. يمكنك تنزيل التحديثات من موقع الشركة المصنعة.
  • استخدام مستكشف أخطاء الصوت وإصلاحها ⇜ افتح إعدادات ويندوز واستخدم أداة مستكشف الأخطاء المدمجة لإصلاح مشاكل الصوت بشكل تلقائي.
تأكد من أن الأجهزة الخارجية مثل السماعات أو الميكروفون موصولة بشكل صحيح. أحيانًا قد يكون الحل بسيطًا مثل إعادة توصيل الأجهزة أو تغيير الكابل المستخدم.

أسباب تجمد التطبيقات

تعد مشكلة تجمد التطبيقات من بين أكثر المشاكل إزعاجًا التي قد تواجه مستخدمي أنظمة التشغيل. يمكن أن يؤدي تجمد التطبيقات إلى فقدان العمل غير المحفوظ وإلى توقف الإنتاجية. الأسباب الرئيسية لتجمد التطبيقات تشمل

نقص في الذاكرة العشوائية (RAM) ⇜ عندما تكون الذاكرة العشوائية ممتلئة بشكل كبير، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجميد التطبيقات.
تعارض بين التطبيقات أو البرامج ⇜ قد تحدث تعارضات بين التطبيقات المثبتة على النظام، مما يسبب تجميدها.
مشاكل في التعريفات أو التحديثات غير الكاملة ⇜ قد تؤدي التعريفات القديمة أو التحديثات غير الكاملة إلى تجميد التطبيقات.

يُنصح بتثبيت التحديثات اللازمة للنظام وتعريفات الأجهزة بانتظام لتقليل احتمالية تجميد التطبيقات. كما يجب مراجعة استخدام الذاكرة العشوائية وتجنب تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت للحفاظ على أداء النظام.

كيفية حل مشكلة تجمد التطبيقات في ويندوز 10

تعتبر مشكلة تجمد التطبيقات في ويندوز 10 من المشاكل المزعجة التي يمكن أن تؤثر سلبًا على تجربة المستخدم. لحل هذه المشكلة، يمكن اتباع الخطوات التالية

  • إعادة تشغيل الجهاز ⇜ قد يساعد إعادة تشغيل الجهاز في تفريغ الذاكرة وإعادة تهيئة التطبيقات.
  • إدارة المهام وإغلاق التطبيقات الغير ضرورية ⇜ استخدم إدارة المهام لإغلاق التطبيقات التي قد تسبب تعارضًا أو تجميدًا.
  • تحديث التطبيقات والنظام ⇜ تأكد من أن جميع التطبيقات والنظام محدثة إلى أحدث إصدار، حيث يمكن أن يحل التحديث المشاكل الشائعة.

💭 في بعض الحالات، قد تحتاج إلى فحص القرص الصلب أو التحقق من وجود برامج ضارة قد تؤثر على أداء التطبيقات. كما يُنصح بتخزين الملفات المهمة بانتظام وإجراء نسخ احتياطية للحفاظ على البيانات في حالة حدوث تجميد غير متوقع.

أسباب استنزاف البطارية بسرعة

استنزاف البطارية بسرعة يعد من المشاكل المزعجة التي تواجه مستخدمي الأجهزة النقالة. الأسباب الرئيسية لهذه المشكلة تشمل

تشغيل التطبيقات الخلفية بشكل مفرط ⇜ التطبيقات العاملة في الخلفية قد تسحب الكثير من الطاقة بدون أن يلاحظ المستخدم.
إعدادات السطوع العالي ⇜ سطوع الشاشة الزائد يستهلك البطارية بشكل كبير، خاصة في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة.
استخدام الاتصال اللاسلكي بشكل مستمر ⇜ البحث عن شبكات الواي فاي والبلوتوث بشكل مستمر يزيد من استهلاك البطارية.

للحد من استنزاف البطارية، ينبغي للمستخدمين إدارة التطبيقات الخلفية، وضبط إعدادات السطوع، وتعطيل الاتصالات اللاسلكية عندما لا تكون مطلوبة. كما يُنصح بشراء بطارية ذات سعة أعلى إذا كانت الحاجة ماسة.

كيفية حل مشكلة البطارية في ويندوز 10

استنزاف البطارية في ويندوز 10 قد يكون مشكلة مزعجة للمستخدمين، خاصة على الأجهزة المحمولة. لحل هذه المشكلة، يمكن اتخاذ الخطوات التالية
  1. إدارة خيارات الطاقة ⇜ قم بضبط إعدادات إدارة الطاقة لتقليل استهلاك الطاقة، مثل تقليل فترة السكون وإيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا.
  2. تحديث التعريفات والبرامج ⇜  تأكد من أن جميع التعريفات والبرامج محدثة إلى أحدث إصدار، حيث قد تحتوي التحديثات على تحسينات لأداء استهلاك الطاقة.
  3. تقليل استخدام التطبيقات الخلفية ⇜  قم بإدارة التطبيقات العاملة في الخلفية وتقليل استخدامها، حيث تسحب الكثير من الطاقة دون أن يلاحظ المستخدم.
من الضروري أن يقوم المستخدم بالتحكم في إعدادات الطاقة والتطبيقات للحفاظ على عمر البطارية. كما يمكن استخدام أدوات مراقبة الطاقة المدمجة في ويندوز 10 لمراقبة استهلاك البطارية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

أسباب مشاكل الطابعة

مشاكل الطابعة تعد من بين أكثر المشاكل الشائعة التي تواجه المستخدمين، وتتنوع أسبابها بما في ذلك

تعارض التعريفات أو برامج الطابعة ⇜ قد يحدث تعارض بين التعريفات المثبتة أو برامج الطابعة التي قد تسبب في عدم القدرة على الطباعة.
الأوراق المعلقة أو المسدودة ⇜ وجود أوراق معلقة داخل الطابعة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الطباعة أو تلف الأوراق.
مشاكل في الاتصال أو الشبكة ⇜ عدم الاتصال السليم بالطابعة أو مشاكل في الشبكة قد تمنع الطباعة بشكل صحيح.

ينبغي للمستخدمين التحقق من التعريفات، وإزالة الأوراق المعلقة، وإعادة ضبط الاتصالات لحل مشاكل الطابعة. من المهم أيضًا التأكد من أن الطابعة تعمل بالطريقة الصحيحة وفقًا للتوجيهات الفنية للشركة المصنعة.

كيفية حل مشكلة الطابعة في ويندوز 10

مشكلات الطابعة في ويندوز 10 قد تتسبب في إزعاج المستخدمين وتعطيل الطباعة بشكل صحيح، ويمكن حل هذه المشاكل باتباع الخطوات التالية
  • تحديث التعريفات ⇜ تأكد من أن تعريفات الطابعة محدثة إلى أحدث إصدار. يمكن تحميل التعريفات من موقع الشركة المصنعة.
  • إعادة تشغيل الطابعة والكمبيوتر⇜ قد يساعد إعادة تشغيل الطابعة والكمبيوتر في حل مشاكل الاتصال أو التعريفات.
  • فحص الاتصالات والأسلاك ⇜ تأكد من سلامة الاتصالات الفيزيائية بين الطابعة والكمبيوتر، واستبدال الأسلاك المعيبة إذا لزم الأمر.
من الضروري تتبع إرشادات الشركة المصنعة لصيانة وتشغيل الطابعة بشكل صحيح، والتحقق من وجود أوراق معلقة أو مشاكل في الحبر قد تؤثر على أداء الطباعة.

كيفية حل مشكلة البلوتوث في ويندوز 10

مشكلات البلوتوث في ويندوز 10 قد تكون مزعجة وتعيق الاتصال بالأجهزة الخارجية. أحد الطرق الفعالة لحل هذه المشكلة هو التأكد من تفعيل البلوتوث على الكمبيوتر والجهاز المستقبل. يمكن فتح إعدادات البلوتوث من قائمة إعدادات النظام والتأكد من تفعيلها بالكامل.

تأكد من تحديث تعريفات جهاز البلوتوث. يمكن القيام بذلك من خلال إدارة الأجهزة، حيث يتم العثور على تعريفات البلوتوث وتحديثها إلى أحدث إصدار متاح. قد تحتاج أحيانًا إلى إلغاء تثبيت التعريف الحالي وإعادة تثبيته لضمان الاستقرار.

في حالة استمرار المشكلة، يمكن إعادة ضبط إعدادات البلوتوث بالكامل. يمكنك ذلك عن طريق حذف جميع الأجهزة المقترنة من قائمة البلوتوث وإعادة تشغيل الكمبيوتر. بعد إعادة التشغيل، قم بإعادة إقران الأجهزة وتجربة الاتصال مرة أخرى.

تم تقديم خطوات بسيطة وفعالة لحل مشكلة البلوتوث في ويندوز 10، تتضمن التأكد من الإعدادات، تحديث التعريفات، وإعادة ضبط الاتصالات. 

كيفية حل مشكلة عدم تشغيل الألعاب في ويندوز 10

عدم تشغيل الألعاب في ويندوز 10 قد يكون نتيجة لعدة عوامل، منها
  • تحديث برامج التشغيل ⇜ تأكد من تحديث تعريفات بطاقة الرسومات وبقية الأجهزة المتعلقة بالألعاب.
  • إعدادات الأمان والتوافق ⇜ تحقق من إعدادات الحماية والتوافق في ويندوز 10، قد تحتاج إلى تعديلها لتشغيل الألعاب بشكل صحيح.
  • تحديثات النظام ⇜ تأكد من تثبيت جميع التحديثات اللازمة لويندوز 10، حيث قد تتضمن حلولًا لمشاكل الألعاب.
من الضروري فحص متطلبات النظام وتوافق الألعاب مع مواصفات الكمبيوتر. كما يمكن استخدام أدوات تشخيص الألعاب المتاحة لتحديد وحل المشاكل بدقة.

أسباب مشاكل التوافق

أسباب مشاكل التوافق قد تشمل عدة عوامل تؤثر على استقرار البرامج والأنظمة، مثل التعارضات بين إصدارات البرامج، أو عدم التوافق مع متطلبات النظام الأساسية. قد تحدث مشاكل التوافق نتيجة لتثبيت برامج غير متوافقة مع إصدارات ويندوز الحديثة، أو استخدام برامج تعتمد على مكونات قديمة أو متقادمة. من الضروري تحديث وتطوير البرامج بانتظام للحفاظ على التوافق مع الأنظمة الجديدة وتفادي مشاكل التوافق المحتملة.

لتفادي مشاكل التوافق، يجب على المستخدمين تثبيت البرامج من مصادر موثوقة، والتأكد من توافقها مع إصدارات النظام الحالية. يفضل أيضًا تجنب استخدام برامج قديمة أو غير معتمدة رسميًا من قبل المطورين، حيث يمكن أن تسبب مشاكل في التشغيل واستقرار النظام.

كيفية حل مشكلة التوافق مع البرامج القديمة في ويندوز 10

لحل مشكلة التوافق مع البرامج القديمة في ويندوز 10، يمكن اتباع الخطوات التالية
  1. تشغيل البرنامج بوضعية التوافق ⇜ قد يساعد تشغيل البرنامج باستخدام وضعية التوافق، حيث يمكنك تعيين إصدار ويندوز سابق يتوافق مع البرنامج.
  2. تحديث البرنامج أو استخدام بديل حديث ⇜ تأكد من تحديث البرنامج إلى آخر إصدار متوافق مع ويندوز 10، أو البحث عن بديل حديث يقدم نفس الوظائف.
  3. تثبيت تحديثات ويندوز ⇜ تأكد من تثبيت جميع التحديثات اللازمة لويندوز 10، حيث يمكن أن تحتوي التحديثات على تحسينات لدعم التوافق مع البرامج.
قد تكون بعض البرامج القديمة غير متوافقة بشكل كامل مع أحدث إصدارات ويندوز 10، لذا من المهم اختبار البرنامج بعد كل خطوة للتأكد من حل المشكلة بشكل صحيح.

أسباب مشاكل الميكروفون

🎤 مشاكل الميكروفون قد تنجم عن عدة عوامل، أولها قد يكون الإعدادات الصوتية في نظام التشغيل. قد يحدث عطل في الميكروفون نتيجة لعدم تفعيله كجهاز إدخال صوتي في إعدادات الصوت للنظام، مما يؤدي إلى عدم قدرته على التقاط الصوت بشكل صحيح.

🎤 المشاكل الفنية هي أيضًا عامل محتمل، فقد يكون هناك خلل في الكابلات أو الاتصالات الفيزيائية للميكروفون. يمكن أن يكون سلك الميكروفون تالفًا أو غير موصول بشكل صحيح، مما يسبب عدم عمله بشكل مناسب أو تعطله تمامًا.

علاوة على ذلك، قد يكون هناك مشكلات في تعريفات الصوت للكمبيوتر. يحتاج الميكروفون إلى تعريفات برمجية للعمل بشكل صحيح، وقد تكون هذه التعريفات قديمة أو غير متوافقة مع النظام الحالي، مما يعرقل قدرته على التفاعل مع البرامج والتطبيقات بشكل صحيح.

كيفية حل مشكلة الميكروفون في ويندوز 10

لحل مشكلة الميكروفون في ويندوز 10، يمكن اتباع الخطوات التالية
  1. فحص إعدادات الصوت ⇜ انقر بزر الماوس الأيمن على رمز الصوت في شريط المهام واختر "الأصوات المفتوحة"، ثم اذهب إلى "الأصوات" وتأكد من أن ميكروفونك مُفعّل ومُعدل عليه الصوت بشكل صحيح.
  2. تحديث تعريفات الميكروفون ⇜ افتح "مدير الأجهزة"، ابحث عن الميكروفون تحت قسم "أجهزة التسجيل"، انقر بزر الماوس الأيمن واختر "تحديث برنامج التشغيل" للتأكد من استخدام أحدث التعريفات.
  3. فحص البرامج الأخرى ⇜ قد تكون برامج أخرى تستخدم الميكروفون دون علمك، تحقق من إعدادات التطبيقات للتأكد من عدم تعارضها مع استخدام الميكروفون.
يجب اختبار الميكروفون بعد كل خطوة للتأكد من حل المشكلة بشكل كامل، وقد تتطلب بعض المشاكل دعمًا فنيًا إضافيًا خاصة إذا كانت تتعلق بمشاكل في الأجهزة الفعلية أو التعريفات.

نصائح للحفاظ على أداء النظام

النصيحة الوصف
1. تنظيف الملفات الزائدة قم بتنظيف ملفات النظام المؤقتة وملفات الإنترنت المؤقتة بانتظام لتحسين استجابة النظام وتوفير مساحة التخزين.
2. تحديث البرامج والتطبيقات حافظ على تحديث التطبيقات والبرامج إلى أحدث الإصدارات لضمان استفادتك من أحدث الميزات والتحسينات وتعزيز أمان النظام.
3. إدارة بدء التشغيل قم بمراجعة التطبيقات التي تبدأ تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام وقم بتعطيل تلك التي لا تحتاج إليها لتقليل الحمل على الموارد.
4. فحص القرص الصلب استخدم أدوات فحص الأخطاء وإصلاحها للقرص الصلب بانتظام لضمان عدم وجود أخطاء تؤثر على أداء النظام.
5. إدارة البرامج والتطبيقات قم بإزالة البرامج والتطبيقات الغير الضرورية التي لا تستخدمها بانتظام لتحرير مساحة التخزين وتقليل الحمل على الموارد.
6. التحكم في التحديثات التلقائية تحقق من إعدادات التحديثات في ويندوز 10 وقم بضبطها لتناسب احتياجاتك لتقليل التأثير السلبي على أداء النظام.
7. تنظيف ملفات التخزين المؤقت لا تنسى تنظيف ملفات التخزين المؤقت للتطبيقات ومتصفح الويب بشكل منتظم لتحسين سرعة الاستجابة.
8. استخدام برامج مكافحة الفيروسات تأكد من تثبيت برنامج مكافحة فيروسات قوي وتحديثه بانتظام لحماية نظام التشغيل من البرامج الضارة.
9. إدارة الخدمات والعمليات قم بإدارة الخدمات والعمليات التي تعمل في الخلفية وتأكد من تعطيل أي خدمات غير ضرورية لتحسين أداء النظام.
10. التحقق من درجة حرارة الجهاز احرص على مراقبة درجة حرارة أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية لتجنب السخونة الزائدة التي قد تؤثر على أدائها.

👌 في خاتمتنا لمقال "كيفية حل مشاكل ويندوز 10 الشائعة"، نجدد التأكيد على أهمية فهم ومعالجة المشكلات التي قد تواجه مستخدمي ويندوز 10 بطرق فعالة. من خلال تطبيق الإصلاحات المناسبة والاستفادة من الأدوات المتاحة، يمكن تعزيز استقرار النظام وتحسين تجربة الاستخدام بشكل عام. باستمرارية التحديثات والمراجعة الدورية لإعدادات النظام، يمكن للمستخدمين الحفاظ على أداء ويندوز 10 بأفضل حالاته، وتجنب الأخطاء الشائعة التي قد تؤثر على كفاءة استخدامهم للحاسوب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.