أخر الاخبار

إضافة موقعك لأشهر محركات البحث احصل على باك لينك لموقعك

طريقة إضافة موقعك لأشهر محركات بحث

العديد منكم دائما ما يبحث عن كيفية ذيادة عدد زوار الموقع و هناك الالاف من الطرق لكن معظمها .عير قانوني و البعض الاخر مدفوع يعني انك سوف تشتري الزوار و تحسن من ترتيب موقعك لكن هناك بعض الطرق الرائعة التي يعتمد عليها الأجانب لجلب الزوار.

طريقة إصافة موقعك لاشهر محركات البحث
إضافة موقعك لاشهر محركات البحث.


 إن الزوار من مختلف محركات البحث و هذة هي افضل طريقة سوف تعتمده لإشهار موقعك مجانا و بدون أي مشاكل و بشكل مضمون.

طريقة الإضافة لمحركات البحث

إن هذة الطريقة سوف نعتمد على محركات البحث طبعا اذا قمت بإضافة موقعك الى محركات البحث. العالمية سوف تزيد من سرعة ارشفة مواضيعك و بالتالي مواضيعك تصل الى اكبر عدد ممكن من الزوار و الباحثين في محرك البحث كما سوف اضع لكم طريقة.

أخرى يجهلها العديد من المدونين وهي ال"ping" هذة تعتبر اهم استراتيجية لكسب ثقة محرك البحث إن هذة الخاصية لها العديد من الفوائد التي ترجع بالنفع على موقعك. 

ما هو البينغ ping

البينغ هو تقنية شبيه لحد كبير الباك لينك و دورها انها تساعد في ارشفة مواضيعك لكي.يزحف اليها عناكب محرك البحث بدون عراقيل في فترة زمنية قصيرة ولاستعمال مواقع البينغ لا تحتاج الى جهد او خبرة كبيرة لكي تقوم بهذة العملية.

فكل ما عليك هو ان تحصل علي مواقع متخصصة في ذلك لذلك سوف اضع لكم مجموعة من المواقع المساعدة سوف تقوم بادراج موقع ثم تترك الموقع يعمل بشكل تلقائي.

فوائد البينغ ping للمواقع

هناك العديد من الفوائد التي يرجع بها البينغ الى موقعك في الانترنت فهي تعتبر مهمة جدا بالأخص .في وقتنا الحالي أصبحت محركات البحث تختار المواقع الأفضل والأكثر مصداقية .لكي تظهرها في محركات البحث سوف نذكر بعض الفوائد منها:
  1. تساعد في تخفيض و ترتيب موقعك على موقع اليكسا بالتالي تحصل على ترتيب مميز .
  2. تزيد من قوة و مصداقية موقعك في الانترنت.
  3. تزيد عدد الزوار لموقع من خلال الظهور في نتائج البحث الأولى.
  4. الحصول على باك لنكات ذو جودة عالية لموقعك.
  5. تساعد في تسريع عملية ارشفة روابطك و مواضيعك.
الان يأتي دور المواقع المساعدة في عملية البينغ, سوف تقوم بوضع رابط موقعك في كل موقع مرة واحد .فقط اي انك تقوم بالعملية مرة واحدة فقط في كل موقع و المدة التي تفصل بين كل .إضافة هي من 15 دقيقة الى 45 دقيقة لكي لا يعتبرها محرك البحث عملية سبام او غش.
الان سوف نتطرق الى شرح طريقة إضافة موقع الى اهم محركات البحث في. الانترنت مع طريقة عمل بينغ له بدون أي تعقيد لكن لا تنسانا بالاشتراك في القناة و عمل لأيك و تعليق تحفيزي.


مواقع لنشر موقعك والحصول على باك لينك.

 مواقع البينج لتحسين موقعك في محركات البحث

مما لا شك فيه أن خدمة ping هي خدمة مهمة للغاية بالنسبة للمدونات والمواقع فهي تساعد علي تحسين وجود الموقع في محركات البحث عن طريق الأرشفة السريعة والزحف إلي روابط ومواضيعك في فترة قصيرة فهي من الحلول المميزة.

ما هي مواقع البينج ping

البينج ببساطة هي إحدى التقنيات المستخدمة والتي تساعد على فهرسة المواقع بشكل أسرع، من خلال عمليات زحف محركات البحث إلى موقعك، مما يؤدي إلى فهرسة أسرع للمواقع والمقالات والتعديلات الجديدة.

موقع ping my Blog

- موقع رائع يمكنك من عمل بينج لموقعك وإرساله إلى 1418 موقع مختلف فقط قم بوضع رابط مدونتك والضغط على Submit وسيبدأ العمل تلقائيًا.

موقع ping my links

موقع Ping My Links مميز أيضًا يمكنك من القيام بعملية البينج، وكذلك فهو يقوم بإرسال مدونتك إلى 1288 موقع مختلف.

موقع ping my Blog

Ping My Blog هو موقع جيد أيضًا يمكنك استخدامه لعمل بينج لموقعك وهو من أكثر مواقع البينج شعبية وهو يمكنك من القيام بالأرشفة السريعة لمدونتك في محركات البحث من أجل تحسين تصنيفك في أليكسا.

موقع google ping

جوجل بينج أيضًا من الأدوات القوية التي تمكّنك من القيام بالبينج وتصنيفها 3 على محركات البحث ويمكنك القيام بعملية البينج باتباع الصورة.

موقع Total ping

موقع توتل بينج جيد حدآ للحصول على ترافيك من محركات البحث والقيام بالأرشفة ويمكنك من تحسين ترتيب مدونتك في محركات البحث عن طريق عمل بينج.

المحتوي الحصري والغير منسوخ

لإظهار موقعك الالكتروني سريعا في نتائج البحث google سريعا هو ان يكون المحتوي الذي تقدمه حصري خاص بك انت وغير منسوخ. لان عناكب الرحف تستبعد اي شي منسوخ وبالتالي لا يظهر محتواك ولا موقعك في محركات البحث.

الخاتمة.
قدمنا لكم كل ما تريد معرفتة عن كيفية إضافة موقعك في محركات البحث وكيفية التصدر ايضا واتمني للجميع التوفيق والنجاح الدائم زوار الصباغ للمعلوميات.
مصطفى الصباغ
كاتب المقال : مصطفى الصباغ
مصطفى الصباغ مدون مصري صاحب قناة وموقع الصباغ للمعلوميات هي مدونة وقناة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلي و مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.