أخر الاخبار

ما هو جوجل أدسنس؟

ماذا تعرف عن برنامج جوجل أدسنس؟

جوجل ادسنس Google AdSense هو برنامج إعلاني تابع لشركة جوجل يسمح لمالكي مواقع الويب. بوضع إعلانات Adsense على مواقعهم من خلالها. وتأتي الإعلانات بأشكال مختلفة، بما في ذلك الإعلانات النصية. أو الإعلانات المصورة أو إعلانات الفيديو، بحيث أن المعلنين الذين قد يوقعون عقودًا مسبقًا مع جوجل بعرض إعلاناتها. وتلقي رسوم تشاركها Google مع مالكي مواقع الويب التي تُعرض فيها الإعلانات. 

ما هو جوجل أدسنس؟
ما هو جوجل أدسنس؟.

ويتم الدفع مقابل الإعلان عن طريق حساب عدد النقرات. في كل مرة ينقر فيها الزائر أو عن طريق حساب عدد المرات التي يتم فيها عرض إعلان على موقع إعلاني. ويمكن القول أنّ كوكل ادسنس عبارةٌ عن. تطبيق تابع لشركة Google، يتيح لأصحاب المنصّات الإلكترونيّة وقنوات الـ YouTube والمدوّنات الإلكترونيّة. بالإضافة إلى التطبيقات المختلفة أنْ يعرضوا إعلانات أدسنس بمقابلٍ مادّي محدّد حسب عددٍ من العوامل المختلفة من "طبيعة الإعلان، ونوع المحتوى.

كوكل أدسنس يعتبر خدمة ذات قيمة عالية جدّاً. تقوم بمساعدة صانعي المحتويات وأصحاب البرامج بجنْي الأرباح الجيّدة شهريّأً، بحيث أنّ سياسة adsense هي. إعطاء أصحاب قنوات اليوتيوب والمنصات والبرامج حواليْ 68% من الأرباح كلّ شهر.

ومن الجدير بالذّكر! أن google adsense قد  تمكّن من الحصول على (15) مليار دولار في سنة 2015 من الميلاد. ولم يتوقّف هذا الرقم عند هذا الحدّ! بل ازداد مع مرور الوقت. وعن آليّة عمل جوجل أدسنس نلاحظ أنّ. فكرة العمل على هذا البرنامج قائمٌ على؛ "قيام الزائر بالنقر على الإعلان عند مشاهدته. والذي يساعده بالتحويل إلى صفحة المعلنين، وعلى أساس تكلفة النقرة يتمّ تحديد الأرباح"، بحيث كلّما زاد عدد النقرات، كلّما زاد الأرباح وهكذا.

لهذا يعدّ فكرة إنشاء حساب جوجل ادسنس، وتسجيل دخول جوجل ادسنس. "فكرة تجاريّة مربحة على شبكة الانترنت" بل ومن أفضل طرق كسب المال من الانترنت.

بحيث يضمن لك جوجل أدسنس مستقبلك المهنيّ، على العموم! إن كنت ترغب في معرفة. ما هو جوجل ادسنس واعلانات جوجل ادسنس؟ وكيفية adsense تسجيل الدخول، بالإضافة. إلى معرفة أبرز مزايا جوجل أدسنس، فعليك عندئذٍ بقراءة هذا المقال المفيد الذي متوفّر فيه كافّة المعلومات الضروريّة حول هذا التطبيق الرّائع.

طريقة إنشاء حساب ادسنس

لا يُعقل الربح من جوجل ادسنس بدون إنشاء حساب خاص بك. على هذه المنصة العالميّة، وكما هو معروف أنّ إنشاء حساب google adsense يشترط مجموعة من الخطوات السليمة، ولهذا السّبب نقدّم لك عزيزي القارئ. في  هذه الفقرة خطوات إنشاء حساب ادسنس.

وفيما يلي نقدّم لك عزيزي القارئ خطوات إنشاء حساب google adsense:

  1. اذهب إلى إحدى متصفحات شبكة الإنترنت التي تتيح لك إنشاء حساب جوجل أدسنس، وانقر عليه.
  2. انقر على تبويب "التسجيل أو Sign up".
  3. أدخل رابط الخاص بموقعك الإلكترونيّ الذي تريد استخدام اعلانات جوجل أدسنس فيه.
  4. أدخل بريدك الإلكتروني الخاص بـ "المستخدم".
  5. حدّد فيما إن كنت تريد دعماً من google adsense بخصوص إعلانات جوجل أدسنس في موقعك الإلكتروني.
  6. انقر على خيار "الحفظ والمتابعة".
  7. سجّل إلى حساب جوجل الخاص بالمستخدم.
  8. اختر الدولة والإقليم الذي تتواجدْ فيه.
  9. انقر على زر "الموافقة" على كافّة شروط google adsense.
  10. وأخيراً؛ انقر على خيار "إنشاء حساب".

وبهذه الطريقة تكون قد أنشأت حساب أدسنس خاص بك. وتستطيع من الاستفادة من الخدمات المتنوّعة فيها.

ما هي أنواع إعلانات جوجل أدسنس؟

يقوم google adsense بتوفير مجموعة متنوّعة. من المحتويات التي يمكن نشرها عبر الإعلانات الخاصّة به، وهي الإعلانات تكون كالتالي.

  • إعلانات نصيّة: هذه الإعلانات تحتوي على نصوص إعلانيّة فقط، ويمكنك تخصيص لون النّصوص وأحجامها، وطريقة عرضها على الموقع.
  • إعلانات صور: تسمح جوجل أدسنس إمكانيّة عرض الإعلانات. "الرسوميّة" التي تضمّ الصور المتنوّعة، والتي يمنك من التّعديل عليها من حيث الأحجام، ويمكنك أيضاً عرض الإعلانات. التي تضمّ مزيجاً مميّزاً من الصور والنصوص معاً.
  • إعلانات الوسائط المتعدّدة: تتيح قوقل أدسنس من عرض الإعلانات التي تحتوي على مجموعة متعدّدة من الفلاش والفيديو وملفات اج تي ام ال.
  • إعلانات الصور المتحركة والفيديوهات: من الممكن أن يعرض جوجل. ادسنس إعلاناتها على شكل صور متحركة أو فيديوهات رائعة.
  • بحث google adsense: من الممكن استخدام قوقل أدسنس. لضمان مربّع البحث الخاص بقوقل نفسه ضمن موقعك الإلكتروني، بحيث عندما تقوم بإجراء أيّ عمليّة بحث بداخل هذا المربّع الموجود في موقعك الإلكتروني، فإنّه سيتمّ عرض الصفحة الخاصّة بنتيجة عملية البحث المقدّم من قوقل أدسنس. الذي يقوم بعرض الإعلان حسب نوع محتوى الموقع الإلكتروني.

بعدما تمكّنت من التعرّف على تعريف google adsense، وكيفيّة إنشاء حساب عليه. من المستحسن أنْ تتعرّف أيضاً على أبرز مزايا منصة google adsense، والتي ستتمكّن من التعرف عليه بعد قراءتك للفقرة التالية.

ما هي مميّزات جوجل أدسنس؟

  • السّهولة في الاستخدام.
  • سهولة إنشاء حساب جوجل أدسنس.
  • وجود العديد من خيارات الإعلان.
  • إمكانيّة استخدام على عدد مختلف من المنصات الإلكترونية.

هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الفريدة التي تمتاز بها منصة أدسنس. والتي جذبت الآلاف من مستخدمي مواقع الويب والشركات الضخمة للاعتماد عليها في تحقيق دخل شهريّ ممتاز.

كانت هذه أبرز المعلومات حول تطبيق google adsense. بحيث قدّمنا لك عزيزي القارئ أبرز الجوانب المهمّة حول هذا التطبيق العالمي، وفي حال رغبت بمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الربحيّ، فانقر على الفيديو أدناه.

وهكذا وصلنا لنهاية مقالتنا، ولنا كامل الأمل. والرجاء في أنْ تكون المقالة قد نالت إعجابك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.