أخر الاخبار

أفضل 3 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة بدون النظر على الكيبورد

3 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة و بدون النظر على الكيبورد

اذا كنت مبرمج او تستخدم الكمبيوتر لمدة طويلة او تستخدم الكمبيوتر في الليل. فيجب تعلم الكتابة بسرعة و دون النظر على الكيبورد. عند البدء في تعلم الكتابة بسرعة و دون النظر. على الكيبورد ستواجه بعض المشاكل لو كنت تستخدم الكمبيوتر حديثاً.

 وعند ممارسة ستبدأ بالكتابة اسرع واسرع حتى تصل الى احتراف الكتابة بسرعة. و دون النظر على الكيبورد. سوف تستفاد من هذه المهارة في الكثير من المجالات منها البرمجة.ومجال العمل الحر عامة ,اليك ثلاث مواقع لتعلم بسرعة و دون النظر على الكيبورد.

3 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة بدون النظر على الكيبورد
أفضل 3 مواقع لتعلم الكتابة بسرعة بدون النظر على الكيبورد.

موقع typingclub

موقع typingstudy
موقع typingclub.

موقع TypingClub هذا المفضل بالنسبة لي.لكن يدعم اللغة الانجليزية فقط ,لسهولة الاستخدام ويمنحك المتعة للتعلم الكتابة بسرعة ,يبدا الموقع بتعليمك. من البداية الى النهاية عن طريق المستويات.ويتكون من 682 مستوى ,حيث تبدا المستويات من الاحرف الى الكلمات البسيطة الى الجمل الطويلة المعقدة. واذا استعملت الموقع باستمرار ستصبح محترف في شهرين او اكثر.

موقع typingstudy


موقع typingstudy
موقع typingstudy.


موقع Typingstudy يدعم جميع اللغات.لكن قد تواجه صعوبة في استخدام الموقع. يتكون هذا الموقع من 23 درس و اختبار السرعة و اختبار الكتابة و العاب تساعدك على زيادة سرعة الكتابة دون النظر الى الكيبورد. ستشعر بالصعوبة عند تقدمك في الدروس ,وسوف ستصبح محترف بعد اكمالك الدروس.


موقع TypingCAT


موقع TypingCAT
موقع TypingCAT.



موقع TypingCAT يعد من المواقع المجانية ويحتوي على باقات مدفوعة. يتوفر باللغة الانكليزية فقط, ويتكون من 3 دروس و 15 مهمة وبعد ذلك يجب شراء باقة مدفوعة. ويمتلك الموقع واجهة معقدة وصعبة على اكثر مستخدمين , لذلك لا افضل المواقع هذا.

كاتب المقال : Devaro.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.