أخر الاخبار

أفضل 8 استضافات ووردبريس تناسب كل انواع المواقع

تعرف على أفضل 8 استضافات Wordpress مناسبة للجميع

ان كنت تريد صنع موقع خاص بك فإنك تحتاج إلي استضافة ووردبريس سريعة. توفر لك ما تحتاج وتسهل عليك التواصل مع عملائك ان كان هدف الموقع. عمل منصة الكترونية خاصة بك مثل متجر الكتروني. مدونة ، موقع شخصي ان كنت تقومب عمل استشارات مدفوعه. او تقوم بتقديم خدماتك كأنظمة تدريب اون لاين. بالطبع تختلف الاقتراحات والطرق لكن المتفق عليه من جميع من قاموا بعمل موقع الكتروني خاص بهم.

أفضل 8 استضافات ووردبريس
أفضل 8 استضافات ووردبريس تناسب كل انواع المواقع.

انها كان فارقة من ناحية سهولة التواصل مع العملاء وزيادة في المبيعات والنتائج. ملحوظة لا يعني الترتيب او الارقام انها الافضل فالعالم او ان هناك اسوأ من اخري لكن كل تلك تقيمات عادية وكل شركة توفرر مميزات لفئة معينة يجب عليك فقت معرفة افضل استضافة ووردبريس واختيار اي خطة تناسبك اكتر. 

1 - استضافة HOSTINGER 

لقد بدأ يزيع سيطها فالفترة الاخيرة وبدأ تركيز الشركة علي الدخول فالوطن العربي. لما فيه من حصة سوقيه كبيرة وليست الشركة الوحيدة فأغلب الشركات التي سنذكرها بدأت دخول الوطن العربي لنفس السبب ( حصل علي تقيم 9.8 ).
  • المميزات👇.
  1. أداة انشاء مجانية وقوالب مميزة.
  2. سرعة قوية في الأدء. 
  3. توفير ميزة استرجاع اموالك لمدة تصل ل 4 اسابيع.
  4. خدمة عملاء خاصة علي مداؤ ال 24 ساعة كاملة.
  5. تعطي دومين وشهادة امان SSL مجانا. 

2 - استضافة bluehost

من اقدم المواقع والشركات في مجال الاضافات ومن ضمن الاشهر فالعالم ايضا وبها الكثير من المميزات ( حصل علي تقيم 9.2 ).

  • المميزات👇.
  1. قام بعمل 2 مليون استضافة لمواقع مختلفة حول العالم.
  2. تحميل اوتوماتيكي لل Wordpress علي النظام.
  3. دومين مجاني.

3 - استضافة HostGator

مضيف مواقع سهل وسلس فالاستخدام وبسبط حتي لمن لم يتعامل من قبل مع موقع اضافات من قبل وتوفير ايضا ادوات إنشاء مواقع سهله ( حصل علي تقيم  8.9 ).
  • المميزات👇.
  1. تحكم سهل وسلس وأدوات سلسة الاستعمال. 
  2. مساحة سحابية ونطاق ترددي غير محدودين.
  3. توفير قوالب مجانية كثيرة جدا.

4 - استضافة A2 HOSTING

استضافة مواقع ذات اداء عالي ومرتفع لتتناسب مع المتطلبات الفريدة والخاصة ( حصل علي تقيم 8.6 ).
  • المميزات👇.
    1. سهولة نقل الموقع والدومين الخاص بك من اي استضافة اخري إلي تلك الاستضافة.
    2. يمكنك ان تسترد اموالك في اي وقت.
    3. توفير دعم عالي الجودة خلال ال 24 ساعة وعلي مدار الاسبوع هاتفيا او بريديا.

    5 - استضافة Go Daddy

    خطط استضافة مناسبة لاي فكرة او موقع الكتروني ( حصل علي تقيم 9.2 )
    • المميزات👇.
      1. توفير 125 تطبيق تحتاجهم في جعل موقعك افضل بنقرة زر فقط. 
      2. وقت عمل بضمان بنسبة 99.9%. 
      3. دومين مجاني وتوفير خطط شراء سنوية.

      6 - استضافة DreamHost

      خطط استضافات مرنة وبسيطة ( حصل علي تقيم 8.6 ).
      • المميزات👇.
        1. دومين بدون مقابل كهدية مع الخطة. 
        2. ضمات تشغيل بنسبة 100%. 
        3. دعم متكامل لحل جميع المشاكل التي تواجهك فالموقع. 

        7 - استضافة network solutions

        خطط استضافات سحابية مع سهولة في ترقيية الاستضافة ( حصل علي تقيم 8.5 ).
        • المميزات👇.
          1. دومين مجانا.
          2. توفير مئات القوالب المميزة. 
          3. دعم متكامل علي مدار الاسبوع. 

          8 - استضافة Web.com


          توفر خطط استضافات جيدة ( حصل علي تقيم 8.4 ).
          • المميزات👇.
            1. دومين بدون مقابل.
            2. توفير كميات من القوالب مجانا.
            3. دعم متكامل لمساعدتك في حل اي مشاكل تواجهك.

            Shared Hosting ما هي وما يميزها ولمن تناسب.

            خطة استضافة الويب المشتركة او Shared Hosting. هيا النوع الاكثر شهرة وهيا من انواع الاستضافات المختلفة وتعتبر الارخص في كل ما سبق والاكثر سهولة. في التحكم ، فبباسطة هيا استضافة ولكن ليست خاصة او او ملك لشخص واحد او فردية الاسخدام فأنت تتشارك مع اشخاص ومستخدمين اخرين لديهم نفس الاسباب .
             فببساطة هيا جيدة ان كنت لديك شركة وتريد فقط أن يكون لديك موقع تعريفي للشركة وللإستفتسار عن الخدمات والاسعار والمواعيد وكل تلك التفاصيل . 

            لكن إن كنت ستقوم بعمل مدونة او متجر بيع الكتروني فتلك ستكون اسوأ فكرة. تأخذها بالنسبه لعملك فهيا تعتبر للإستخدام الخفيف فلا يمكنها تحمل دخول كميات كبيرة علي السيرفر في نفس الوقت. وستعطي بطئ في تحميل الصفحات فكما قلت هيا فقط مناسبة للشركات والاشخاص الذين يريدون توفير موقع خاص للإستفسارات. وموقع تعريفي لهم ولذلك هيا الأفضل لتلك الفئة والأكثر توفيرا . 

             ما هي الاستضافة في الووردبريس

            من أهم ميزات استضافة WordPress أنها توفر للمستخدمين تحديثات منتظمة ومستمرة. نظرًا لكونها منصة مجانية ومفتوحة المصدر ، وأيضًا من ميزات WordPress واستضافتها أنها توفر مستوى عالٍ من الأمان. والحماية لموقعك وبيانات المستخدم ، نظرًا لكونها تتم إدارتها من قبل متخصصين يعملون على تطوير الخوادم وحمايتها بطريقة ما.

             ومن مزايا استضافة WordPress أنها تقدم العديد من العروض لمستخدميها الجدد ، مثل المجال المجاني وشهادات الأمان SSL الأساسية التي تحمي الموقع من أي اختراق إلكتروني.

            ان الموقع الالكتروني يختلف فالعمل فهو يوفر عليك الكثير من الوصول إلي عملائك. او وصول العملاء عليك ففي الاغلب ان جميع الاشخاص يقومون بأغلب يحثهم علي الانترنت وايضا اغلب الاشخاص الان يقومون باستخدام الانترنت فترة طويلة من يومهم . 

            علي حسب الاحصائيات وتصل إلي من 15 % إلي 25 % من يومهم غير فترة نومهم اي ما يصل ال من 5 إلي 8 ساعات من المدة التي يعيشونها في يومهم.

            وذلك يعني ان الانترنت هو مستقبل العمل والشركات والطريقة الاسهل والارخص للوصول إلي الاشخاص وبالطبع اغلب الشركات الكبيرة اتجهت لذلك الاتجاه منذ مدة كبيرة لانها تعرف اهمية ذلك الاتجاه والمجال ومستقبل العمل.

            ولكن السؤال الذي يدورفي أغلب ذهن الناس أي افضل استضافة ابدأ او اي إستضافة أفضل للبدء في مجال عملي الذي أعمل به ابدأ به فالطبع المجالات مختلفة وتحتاج مميزات مختلفة  فمثلا المتجر الالكتروني أو المدونة تحتاج إلي شيئين كعنصرين مهمين وأساسين .

              فمن المهم ان يتحمل الموقع عدد كبير من الزوار فالدقيقة الواحدة ومن المهم ايضا بل يمكن ان يكون هو الاهم هيا سرعة تحميل الموقع .

            فهناك احصائيات كبيرة تثبت ان بطئ تحميل الموقع يحقق خسائر للموقع ويؤثر عليه فمثلا موقع Amzaon عملاق التجارة الالكترونية فهناك احصائية تقول ان سرعة تأخير موقع أمازون فالتحميل بنسبة 0.56 ثانيه.

            اي ما يقارب النصف ثانية الواحدة فقط جعل عملاق التجارة الالكترونية فالعالم كله يحقق خسارة بما يقارب 2.5 مليار دولار فتلك السنه فما حال موقعك الذي يستغرق نصف دقيقة للتحميل فما كمية الخسارة الناتجة عن هذا البطئ فالبطع ان كانت تلك إحدي مجالات موقعك فيجب عليك التفكير في شراء أستضافة مدفوعه التي يحتاجها موقعك . 


            لصناع المحتوي. 

            هل يمكنني الحصول علي استضافة Wordpress مجانا 

            يمكنك استخدام WordPress بطريقة مجانية ، فهو مجاني تمامًا ، لكن لا يمكنك تنشيطه بدون استضافة. ويجب عليك شراء استضافة لتنزيل WordPress عليه ، ولكن هناك بعض المضيفين الذين يمنحونك مجالًا مجانيًا ، وشهادة أمان SSL مجانية ، ودائما ما تقدم معظم منصات الاستضافة عروض على أسعار الاستضافة. توفر مواقع الاستضافة استضافة تصل تكلفتها إلى دولار واحد شهريًا.

            استضافة مجانية تماماٌ
            ولكن هناك بعض الاستضافة المجانية التي تقدمها بعض الشركات. ولكن المشكلة الآن هي أنها تعتبر استضافة محلية أو خادم محلي مما يعني أنها ليست مؤرشفة على محركات البحث ولكنها جيدة جدًا لأولئك الذين يريدون تعلم كيفية إنشاء موقع مع WordPress ومارس استخدامه.  
            مثل. 
            • موقع  Infinity Free.
            • موقع  000WebHost.
            • موقع  Award Space.
            • موقع  FreeHosting.com.
            • موقع  WordPress.com. 
            • موقع  Zyro.
            • موقع  Byet Host.
            • موقع  Free Hosting No Ads.

            ما الفرق بين الاستضافه العاديه واستضافه ووردبريس

            من المعروف أن مكونات WordPress الإضافية أكثر أمانًا من الاستضافة العادية. لأنها مدعومة من قبل متخصصين لتطوير وحماية الخوادم من العناوين ، وبالتأكيد تتمتع الاستضافة العادية بدرجة حماية مقبولة ، ولكن لأنها تقبل جميع أنواع الأنظمة ، فهي أسهل على المخترق ، حيث يتم اختراقه والوصول إليه ، على عكس استضافة WordPress التي تعمل على نظام واحد فقط.

            هل WordPress صعب الاستخدام
            بالتأكيد يتميز WordPress بسهولة الاستخدام وسهولة العمل عليه ، ولا يحتاج منك أن تكون مبرمجًا لاستخدامه ، فهو يعمل بنظام السحب والإفلات واختيار الأوامر وتعيينها ، بخلاف البرمجة تمامًا. لا يحتاج منك كود أو لغات برمجة لبناء موقعك الخاص.

            ما الذي يميز WordPress عن الطرق الأخرى لبناء مواقع الويب 

            website bulding programing
            .programing bulding

            إذا كنت ترغب في عمل تطبيق خاص بالموقع أو الخدمة التي تقدمها. يمكنك الحصول عليه في WordPress ، فهو الأنسب في ذلك وبسبب روابط URL ، وأكثر من ذلك ، العديد من الميزات ويمكنك أيضًا استخدامها واجهة برمجة تطبيقات REST للمراجعه عليها.

            ما هي اللغات في WordPress
            تمت برمجة وتصميم نظام إدارة المحتوى في تطبيق WordPress بواسطة لغات برمجة PHP ، كما أنه يستخدم MySQL لإدارة البيانات .

            لماذا يحب أصحاب مواقع التجارة الإلكترونية WordPress؟


            إذا كان لديك عمل تجاري أو حتى تتعامل بالفعل مع تجارة التجزئة عبر الإنترنت في WordPress لأصحاب المتاجر الإلكترونية ، فإن الوظيفة الإضافية تسمى woo commerce ، وهي وظيفة إضافية مخصصة لمواقع الويب لإضافة عربة التسوق وأماكن الدفع عند طلب المنتج . 

             ونموذج مصمم لوضع البضائع للبيع وعرضها بطريقة جيدة لجذب العملاء يمكنهم الشراء من موقعك ، كما يوفر جميع احتياجات المتاجر الإلكترونية. لذلك يفضل أصحاب المتاجر الإلكترونية إنشاء مواقعهم الخاصة للبيع على الإنترنت باستخدام WordPress.

            الاسهل فالمدونات ومجال التدوين 

            Blog
            .Blog

            وايضا Wordpress يسهل ويوفر الكثير علي اصحاب المدونة الذي يريدون الانتقال إلي مرحلة اكبر وتطوري مدونتهم وحعلها مدونةاحترافية فهيا تسهل الاستخدام والتغير فشكل القاب والصفحة فغير انها توفر قوالب جاهزة لمدونات مشهورة وكبيرة وتعطيكميزة حرية التغير فيها والتعديل ايضا كما تريد ووضع لمستك الخاصة علي القالب.

            لا إنها تعطيك حرية بناء قالب من الصفر ووضع الصفحات والاشكال وكل الاضافات التي تريدها ولا يمكننا ان نسي اضافات Wordpress التي تميزها عن غيرها فهناك الكثيرمن الاضافات التي تساعدك علي تحقيق SEO عالي بنسبة قوية وكبيرة.

            فمدونتك وتجعلك تحصل علي مراكزكبيرة فالسيو لمدونتك ومقالتك ، والظهور فالصفحات الاولي لمحركات البحث وجعل محركات البحث Search Engine Optomizishne تحظي باهتمام كبير بمقالتك وتعطيك سرعة ارشفة .
             فالبطبع ال ووردبريس يستحق ان يكون الافضل لبناء المواقع الاحترافية ولكن عليك اختيار الاستضافة التي تعطيك تحمل نسبة كبيرة من الزائرين فالدقيقة الواحدة.

            كيفية شراء الدومين (المجال)

            إذا كنت ترغب في حجز وشراء نطاق لموقعك ، فيجب عليك الذهاب إلى شركات تسجيل المجال. ومن أشهر هذه الشركات في العالم العربي شركة Godaddy و Name Ship .  

            تعليقات



            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -
            المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.