أخر الاخبار

أفضل 10 أدوات تدقيق لغوي للمدونين لإنشاء محتوى خالٍ من الأخطاء

أفضل 10 أدوات تدقيق لغوي للمدونين

10 أدوات تدقيق لغوي لجعل مقالات مدونتك احترافية بدون اى أخطاء. تعرف على أفضل 10 مواقع مجانية للتدقيق اللغوي عبر الإنترنت لإنشاء محتوى خالٍ من الأخطاء على مدونتك.

أفضل-أدوات-تدقيق-لغوي-للمدونين
 أفضل 10 أدوات تدقيق لغوي للمدونين لإنشاء محتوى خالٍ من الأخطاء.


يعرف المدونون أن الطريقة الوحيدة لجذب الجمهور. هي الاستمرار في كتابة محتوى خالٍ من أي أخطاء. ستكافئك Google جيدًا عندما تكتب محتوى خالٍ من الأخطاء. الطريقة الوحيدة لمساعدة محركات البحث على الانجذاب إلى كتاباتك هي أن يكون لديك محتوى خالٍ من العيوب. لهذا السبب يتعين عليك تدقيق نسختك لأن الأخطاء في نصك تجعلك تبدو كهاوٍ.

يعرف الكتاب الجيدون أن الكتابة الممتازة هي أكثر بكثير من مجرد فن الكتابة. عندما يحتوي عملك على العديد من الأخطاء ومليء بالأخطاء الإملائية ، سيكون من الصعب على جمهورك البقاء على مدونتك لفترة أطول.
هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أدوات التدقيق اللغوي للمدونين. فيما يلي بعض أدوات التدقيق اللغوي التي يحتاج المدونون إلى استخدامها عند إنتاج المحتوى.

1. أداة Grammarly

Grammarly هي أداةالتي يستخدمها العديد من الكتابلمساعدتهم على إنتاج المحتوىهذا هو خالية من أي أخطاء. ستكتشف بسهولة الأخطاء النحوية باستخدام Grammarly ، وستساعدك الأداة على فهم سبب احتياج الكتابة التي تنتجها إلى التصحيح. 

الأداة النحوية


تحتوي الأداة أيضًا على مدقق سرقة أدبية للتأكد من أن المحتوى الخاص بك أصلي. الأداة سوف تتخلص من أخطاء الكتابة ويمكنيستخدمعبر الإنترنت في أي جهاز محمول باليد أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


2. أداة محرر مستندات Google

محرر مستندات Google هو أداة أخرى للتدقيق اللغوي عبر الإنترنت. وهي ذات قيمة كبيرة للمدونين. يحتوي على واحدة من أفضل الميزات التي ستساعدك على تحرير عملك وتدقيقه أثناء الكتابة. 

أداة محرر مستندات Google


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة ميزات أخرى. مثل قاموس المرادفات ومخططات Lucidchart ومعرض القوالب والعديد من الميزات الأخرى التي ستضمن لك إجراء عملية تحرير وتدقيق خالية من أي تدفقات أثناء الكتابة.

3. أداة Ginger

لا توجد العديد من أدوات الكتابة بجودة Ginger ، خاصة عندما تحتاج إلى مدقق نحوي. هذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر أدوات التدقيق اللغوي استخدامًا لإجراء تصحيحات على كتاباتك التي تعمل بسهولة كبيرة. 

أداة الزنجبيل

إنه مثالي تمامًا لإنجاز التدقيق اللغوي أثناء التنقل وسيساعد في تحسين مهاراتك الكتابية. بحيث يكون عملك يتدفق بحرية وخالٍ من الأخطاء. Ginger هي أداة يمكنها تحليل المعاني الدلالية والتأكد من أن أدوات الكتابة الخاصة بك في السياق الصحيح. من خلال إجراء مقارنات مع الجمل المماثلة لما كتبته ومتاحة عبر الإنترنت.

4. After The Deadline

هذه أداة يشار إليها باسم "AfterThe Deadline" ، وهي أداة تحرير وتدقيق رائعة للتحقق من كتاباتك. الأداةيساعد على التخلص من الأخطاء النحوية أو الأسلوب أو الأخطاء الإملائية. تُعد أداة After The Deadline .مفيدة بشكل خاص عندما تريد إجراء تصحيحات على الأخطاء الإملائية السياقية وأخطاء الأنماط المتقدمة ومشكلات القواعد. 

بعد الموعد النهائي

هذه أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية لاكتشاف الأخطاء النحوية وتزويدك بخيارات مثالية لكتابتك. 

5. أداة Paper Rater

هذه الأداة مجانية ومفيدة للكتاب لأنها تساعدك في العثور على التدقيق الإملائي. السياقي الأكثر تقدمًا لكتابتك. تعمل أداة PaperRater على معالجة القواعد باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق كتابة أفضل لك. 

أداة تقييم الورق

يقوم بتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية أثناء تدقيق كتاباتك أيضًا. كما يتيح لك العثور على أي نسخة مكررة من الكتابة التي أنتجتها ويزودك بأفكار تساعد في تحسين كتابتك.

6. أداة Pro Writing Aid

هذه الأداة مجانية ومفيدة للكتاب لأنها تساعدك في العثور على التدقيق الإملائي. السياقي الأكثر تقدمًا لكتابتك. يعالج تطبيق Pro Writing Aid قواعدك باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق نسخة أفضل لك. 

أداة مساعدة الكتابة الاحترافية


يقوم بتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية أثناء تدقيق النص أيضًا. كما يتيح لك العثور على أي نسخة مكررة مما أنتجته ويزودك بأفكار تساعد في تحسين مهاراتك في الكتابة.

7. أداة The Language

أداة The Language هي أداة تدقيق لغوية مفتوحة المصدر تعمل لأكثر من 20 لغة. وتحدد الأخطاء النحوية التي ستلاحظ بصعوبة بسيطة. 

أداة اللغة
إنه يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها مدقق Microsoft MS Word ولكنه يفعل الكثير لأنه يمكنه أيضًا. التحقق مما قد يفقده MS للتأكد من أن المحتوى الذي تنتجه لا يحتوي على أخطاء. بالنسبة للمدونين. الذين يستخدمون LibreOffice أو OpenOffice ، يمكن أن تكون أداة اللغة متاحة لهم دون أي تكلفة. 

8. أداة Slick Write

أداة Slick Write Tool هي أداة ممتازة للكتاب لأنها تساعدهم في العثور على الأخطاء النحوية. بسهولة وستساعدهم بشكل كبير في تحسين مهاراتهم الكتابية. سيرغب أي شخص يرغب في نقل مهاراته الكتابية. إلى مستوى آخر في استخدام هذه الأداة حتى لو بدأ حياته المهنية في الكتابة. 

أداة الكتابة البقعة

إنها أداة سهلة الاستخدام للغاية وستساعد الكتاب على تدقيق أعمالهم. بقدر كبير من البساطة من خلال إظهار مكان ارتكابهم للأخطاء المطبعية.

9. Spell Check Plus

Spell Check Plus هو أداة ذات واجهة متقدمة للغاية ولكنها سهلة الاستخدام. والتي ستكتشف جميع الأخطاء التي ترتكبها في النص الخاص بك. إذا كنت كاتبًا لغته الإنجليزية هي لغته الثانية ، فهذه أداة ستساعدك كثيرًا. من خلال اكتشاف الأخطاء التي ارتكبتها. سيستفيد الكتاب غير الأصليين بشكل خاص من هذه الأداة لأنها ستعزز مهاراتهم الكتابية بشكل كبير.

التدقيق الإملائي الإضافي

تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها واجهة MS Word ولكنها ستكشف عن أخطاء. أكثر من MS Word. إنه مفيد بشكل خاص في اكتشاف المشكلات المتعلقة بالكلمات التي لها أصوات متشابهة. وسيساعد في تحديد الأخطاء بالكلمات المشوشة التي قد لا يراها المدققون الآخرون.

10. أداة Reverso

تعمل أداة Reverso عبر الإنترنت كأداة ترجمة وأداة للتدقيق النحوي. والإملائي وكقاموس. كل هذه الميزات متاحة لك للتحقق من كتابتك ، والتأكد من قيامك بالتحرير وإجراء التدقيق اللغوي قبل الحصول على النسخة النهائية. 
إذا كنت تقوم بالتدوين بانتظام وترغب في تزويد جمهورك. بمحتوى مثالي وخالي من الأخطاء ، فستكون هذه الأدوات ذات قيمة بالنسبة لك. بغض النظر عن مدى جودة كتابتك ، ستجد دائمًا خطأ هنا أو هناك ، وهذا هو السبب في أن هذه الأدوات يمكن أن تكون في متناول اليد. 
هذه ليست الأدوات الوحيدة المتاحة لأن هناك أدوات أخرىالكتابيمكن استخدام. من الأهمية بمكان أن التكنولوجيا المتاحة اليوم يمكن أن تساعدك في تحقيق نسخة خالية. من الأخطاء بنسبة 100٪ تقريبًا ، وبالتالي تحسين مهاراتك الكتابية بشكل كبير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.