أخر الاخبار

تطبيق لايكي Likee لإنشاء ومشاركة فيديوهات مع إضافة مؤثرات خاصة

ماهو تطبيق لايكي؟

تُعتبر منصة Likee شبيهة بتطبيق الفيديوهات الشهيرة تيك توك، ووفقاً لموقع «رواد الأعمال»، فتطبيق لايكي. تم تصميمه لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة حيث يُمكن للمستخدمين. تحميل مقاطع الفيديو وإضافة بعض المؤثرات عليها وملصقات وموسيقى والمزيد من المقاطع الخاصة بهم.

في تطبيق لايكي، يمكن للمستخدم اختيار المقاطع الموسيقية. من بين الملايين من الأغاني التي يستطيع أن يقوم باستخدامها كخلفية للفيديو، حيث يُتيح إمكانية إنشاء حساب خاص مجاني على التطبيق. باستخدام رقم الهاتف لتصوير ونشر الفيديوهات، وهو يتوفر على أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة؛ إذ يُمكن تحميله من على iOS أو Android وغيرهما.

Likee يضم ميزة تُسمى FaceMagic تُمكن جميع المستخدمين. من تبديل الوجوه في الفيديوهات؛ حيث يستطيع المستخدم من خلال كل هذه المميزات والإضافات التحول وتقمص أي شخصية. بكل سهولة واحترافية، وتمت إتاحته مجانًا لكل مستخدمي شبكة الإنترنت، ويُمكن الحصول عليه بكل سهولة ممكنة.

تستطيع من خلال هذا التطبيق إنشاء أقل فيديو يُمكنك. من خلاله توصيل فكرة محددة مفهومة. لأكثر من شخص، من خلال لايكي تستطيع أن تقوم بقص جزء معين من الفيديو أو تغيير مقطع الصوت الخاص بالفيديو.

يُمكنك إجراء عدد غير محدود من مكالمات الفيديو؛ للتواصل مع أقاربك وأصدقائك، ويُساعدك التطبيق. أيضًا في إنشاء وتكوين الصداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم والتواصل. معهم بكل سهولة، ليس هذا كل شيء عند إجراء مكالمات فيديو بواسطة. التطبيق تستطيع إضافة عدد من الفلاتر التي تجعل المكالمة مُسلية. تطبيق لايكي لإنشاء ومشاركة فيديوهات مسلية مع إضافة مؤثرات خاصة.

خصائص ومميزات تطبيق لايكي Likee

اولا هذا التطبيق يعد من التطبيقات الأولى على مستوى العالم في البث المباشر. فهو يقوم به إشغال مساحة كبيرة عن طريق استخدام المستخدمين. لهذا التطبيق عندما تقوم بفتح هذا البرنامج سوف تجد في الواجهه. الرئيسيه ايقونه على شكل علبة هدية وهي تخصه الهدايا التي تأتيك من هذا البرنامج ايضا عندما تقوم بفتح بث مباشر او بعمل بث مباشر. مع اصدقائك سوف تلاحظ أن بعض المستخدمين يقومون بكتابة التعليقات على الفيديو الخاص. بك فطر هذه التعليقات تأتي من الاسفل الى الاعلى واحده تلو الاخرى اين يوجد زر.

تطبيق لايكي
تطبيق لايكي Likee لإنشاء ومشاركة فيديوهات مع إضافة مؤثرات خاصة.

اقتصاص الفيديو كما يوجد زر خاص بالمشاركات يمكنك مشاركة هذا الفيديو. مع جميع اصدقائك ايضا يمكنك عمل بث التحدي. هي تعتبر معركة على شكل لعبه بينك وبين صديقك فهي. عبارة عن انك تقوم بعمل فيديو بث مباشر ضد صديق لك ومنهم يشتغلون مع.

بعض ثم يقوم بعض المستخدمين بكتابة التعليقات ويقوم المستخدمين بالحكم. على الفيديو الاكثر اثاره وتشويق ومن ثم يفوز احد مالكي الفيديو وهذه تعتبر معركة تحدي الفيديوهات. كما يوجد زر يسمى. نيرباي وهو خاص بالمستخدمين الأقرب لك الذين يقومون بعمل بث مباشر فيديوهات كوميديه تساعد على اشغال وقت فراغ. بالسعاده والرفاهيه ايضا يتميز تطبيق لايكي Likee Apk انه من افضل. التطبيقات للتصوير الفيديو على مستوى العالم أكثر دقة وجودة عالية. ايضا عندما تقوم بتصميم فيديو خاص بك على برنامج لايك سوف تجد الكثير من الأدوات التي تستخدمها في إنتاج فيديو مثير للدهشة يمكنك تسريع. الفيديو وايضا بطيئة. كما يمكنك عمل سويتش أيضا عندما تقوم بالضغط على زر يوتيوب يقوم بإزالة بعض الهوامش. والهالات الموجودة في الوجه لتحسين الصوره اتمنى ان يكون هذا الشرح افادكم جميعا وشكرا.

أنت تستحق التألق - Likee‏

لايكي منصة لأنشاء مقاطع فيديوهات قصيرة أصلية مجانا. و مشاكتها في جميع أنحاء العالم. فلايكي تجمع لك فيديوهات قصيرة و مؤثرات و بث مباشر فى تطبيق واحد سهل الأستخدام. مع خبراتنا القوية. و المتخصصة يمكنك بسهولة العثور على أحدث مقاطع الفيديو سريعة الأنتشار, التقط مقاطع فيديو خالية من العيوب و شاهد و أنطلق في البث المباشر. حان الوقت للتعبير عن نفسك و أظهار مواهبك و أكتشاف المحتوى الذى تحبه و التواصل معه على لايكي.
لدينا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم. و المزيد من الناس يختارون لايكي من أجل المتعة و التعبير عن الذات و تكوين. صداقات. حمل و أنضم الى لايكي لأكتشاف عالم أكبر!.

لماذا أختيار لايكي

تعديل و إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بمؤثرات شائعة.
العديد من مؤثرات الفيديو و فلاتر الوجه و أدوات التعديل. متاحة على لايكي لمساعدتك في أنشاء أروع مقاطع الفيديو بأقل مجهود.

- Supermix : قم بتحسين مقاطع الفيديو بأستخدام المؤثرات الرائعة. مثل تحول الوجه, ظاهرة الأسقاط النجمي, تحديد الوجه و فيديوهات موسيقية و المزيد! كل ما تحتاجه هى صورة لأنشاء فيديوهات رائعة و متخصصة.
- سحر الموسيقى و الملصقات : قم بأنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بأضافة العديد من الملصقات المضحكة والتحيات والمقولات. والشعر الملون والرموز التعبيرية اللطيفة.و استخدم سحر الموسيقى. لإنشاء مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك.
- فلتر الفيديوهات و الكاميرا الجمالية :قم بتغيير خلفيات الفيديو باستخدام الفلتر. قم بفتح مجموعة من مؤثرات الفيديو مثل الرسم ، خلل ، جعل الصورة كلاسيكية، المونتاج وأكثر من ذلك بكثير! جرب أنواع المكياج المختلفة في ثوان مع كاميرا الجمال!
- فيديو الصور : جمع صور و حول الصور إلى مقاطع فيديو أو فيديوهات. موسيقية بنقرة واحدة. أضف كلمات الأغاني المحلية. وموسيقى البوب والنص إلى صور السيلفي.

بث مباشر عالمي ومنتدى تكوين صداقات.
انضم الملايين من المدونين الموهوبين و منشئي الفيديوهات والمبدعيين. أمثالك بالفعل إلى لايكي ! تابع منشئى المحتوى الذين تحبهم ، لنتحدث ونكوّن صداقات معهم.

بث مباشر وتلقي الهدايا وأكسب المعجبين

ابدأ البث المباشر على لايكي للتعبير عن نفسك للعالم. قم ببث المباشر لحياتك وتفاعل. مع جمهورك. أظهر مواهبك و كبر قاعدة المعجبين واستقبل الهدايا. قد تكون أنت نجم لايكي القادم !.

مشاهدة بث مباشر في أي وقت وفي أي مكان

اكتشف عدد لا يحصى من الضيوف الموهوبين من جميع أنحاء العالم. شاهد البث المباشر. والدردشة مع الضيوف وأدعم الضيوف المفضلين لديك عن طريق إرسال الهدايا. غني مع محبي الموسيقى. و أستمع إلى البرامج والأغاني الجديدة التى ستلهمك و تعطيك أفكارا. ميزات خاصة مثل بث ال PK المباشر ونادي المعجبين وبطولة بث لايكي المباشر في انتظارك!.
مقاطع الفيديو المختلفة والمحتويات الإبداعية في جميع أنحاء العالم.

تحميل تطبيق لايكى

لدينا كل ما تريد! اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو. بما في ذلك الموسيقى والرقص والمكياج والرسم و مواهب الأعتماد على النفس والأخبار والأفلام وكل شيء بينهما! مدعومًا بأراء مخصصة. استنادًا إلى ما تشاهده وما تحبه وتشاركه ، سيقدم لك لايكي المزيد من الأشخاص الذين تحبهم وأقل من الذين لا تحبهم. مع لايكي هتقدر تنمي معرفتك بسرعة و تعرف تفاصيل الحياة والضحك مع مستخدمي لايكي الآخرين ومواكبة التريند!.

معلومات عن تطبيق "لايكي" الذي تسبب في حبس حنين حسام

1- تطبيق لايكي منصة مجانية لإنشاء فيديوهات قصيرة عالمية، وهو مشابه لتطبيق تيك توك، ويحتوي. على أدوات تحرير. والتقاط فيديوهات بمؤثرات خاصة مميزة، حسب الصفحة الخاصة للتعريف بتطبيق لايكي.

2- أطلق تطبيق لايكي لأول مرة في يوليو من عام 2017.، وهو الآن واحد من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم، ويعمل على أجهزة الهواتف بنستختي تشغيل أندرويد و«IOS».

3- يمكِّن المستخدمين من إنشاء منصة تحتوي على نصوص. مدبلجة من أكثر الأفلام شعبية في العالم، ويستطيع المستخدم تمثيل دور نجمه المفضل في أي فيلم، بمقطع فيديو صغير مثل تطبيق تيك توك.

4- يحتوي البرنامج على فلاتر وملصقات، للتعديل على الصور. والفيديوهات، كما يضم أسرع أدوات إنتاج تحول صور المستخدمين إلى أفلام رائعة في ثوان.

5- معظم مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو التطبيق هي مقاطع ترفيهية، لكن هناك مقاطع. تندرج تحت بند الأخبار، وتكون مقاطع فيديو قصيرة.

6- يتيح "لايكي" إضافة المئات من تأثيرات المكياج. بأسلوب جديد على نحو يجعلهم يغيرون من مظهرهم في المقاطع.

7- يضم التطبيق آلاف الملصقات والرموز التعبيرية، بالإضافة. إلى فلاتر موسيقية متطورة، كما يمكِّن التطبيق المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مع تأثيرات خاصة بمزامنة كاملة مع إيقاع الموسيقى.

8- يستطيع المستخدم تسجيل الدخول، باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو فيس بوك.

9- تخطى عدد تحميلاته أكثر من 100 مليون تحميل في فترة زمنية قصيرة.

لايكي likee.. قصة تطبيق قاد فتيات TIK ToK إلى السجن


في عام 2017 ظهر تطبيق لايكي likee ليجتذب عددًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت. ورواد التواصل الاجتماعي في مصر، لما يتميز به من بعض الخصائص الترفيهية مقارنة بغيره من التطبيقات على الإنترنت.

ماذا تعرف عن تطبيق لايكي likee.
يشبه تطبيق لايكي likee في محتواه وخصائصه تطبيق تيك توك. الشهير، إضافة إلى بعض الميزات والتأثيرات. البصرية والسمعية التي يفضلها المستخدمون أثناء تصوير الفيديوهات أو التقاط الصور.

وأصبح لايكي likee منصة إنشاء فيديوهات قصيرة عالمية، ويعمل على أنظمة أندرويد وios، ومتاح للتسجيل. مجانًا لكافة العملاء دون قيود.

تطبيق لايكي likee .
ويتيح التطبيق ميزات كثيرة لصناع المحتوى مع إضافة تأثيرات وفلاتر لضمان خروج الفيديو بالصورة المحببة. لصاحبها، فضلا عن خاصية تركيب مشاهد ومقاطع الأفلام والنجوم المفضلين على الفيديوهات الشخصية.

كيف تربح من تطبيق لايكي  likee بشكل قانوني 

لتطبيق لايكي  likee بعض الشروط لتحقيق ربح والحصول على مكافآت. من إدارة التطبيق أو عائد الإعلانات التي تُبث عليه.
ويشترط للحصول على مكافآت أن يحتوي حسابك الشخصي على 3 فيديوهات على الأقل ويكون عدد معجبيك 1000 أو أكثر.

هل يحتوي تطبيق لايكي likee على محتويات جنسية 

تطبيق لايكي likee مثل كل التطبيقات على الانترنت متاح لاستخدام الجميع بكافة المحتويات. دون رقابة أو فلترة، مع الالتزام فقط بنشر تنويهات على بعض المحتويات.

وهناك شرط واحد لاستخدام تطبيق لايكي وعمل بث مباشر من خلاله وهي أن يكون عمر المستخدم 18. عامًا فما أكثر، وهو شرط يمكن تجاوزه بتعديل بيانات الاستخدام لما هم دون السن.

ويقوم التطبيق بحظر المستخدم الذي ينشر مادة إباحية مباشرة على الفور، لكن كثيرًا من المستخدمين. ممن توجه لهم اتهامات بالاباحية يستخدمون كوسيلة لاستقطاب الفتيات لأشياء أخرى.

كيف قاد لايكي likee الفتيات إلى السجن

ارتبط تطبيق لايكي likee ببعض الأسماء خلال الفترة الأخيرة وعلى رأسها حنين حسام. ومودة الأدهم التي حُكم عليهما بالسجن 10 و 6 سنوات بسبب سوء استخدام التطبيق وتهم تتعلق بالدعارة والاتجار بالبشر.

كما انتشرت خلال الفترة الماضية بعض الأسماء التي ارتبطت أسماءها بتهم تتعلق بالدعارة والإخلال. بالقيم المجتمعية والأسرية بسبب بعض التطبيقات الشبيهة ومنها شيري هانم وزمردة ابنتها، وكذلك منار سامي، و ريناد عماد ، وهدير الهادي ، وغيرهم.  

تحريات عن استخدام المتهمات تطبيق لايكي likee .
حصل صدى البلد على نص شهادة رئيس قسم الاتجار بالبشر بإدارة مكافحة الهجرة. غير الشرعية، في تحقيقات قضية حنين حسام عبد القادر ومودة الأدهم ومحمد زكي ومحمد علاء لايكي وأحمد لايكي، في القضية رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، والمقيدة برقم 2016 لسنة2020 كلي شمال القاهرة.

وشهد رئيس قسم الاتجار بالبشر، أن تحرياته السرية توصلت إلى أن المتهمة الأولى. في سبيل قيامها باستقطاب الفتيات تحت ستار عملهن كمذيعات بتطبيق Likee وضعت رابطا إلكترونيا. على مقطع الفيديو الذي نشرته. على حسابها بتطبيق ( الانستجرام ) لاستقطاب الفتيات على جروب أنشأته على هاتفها مسمى. ( لايك الهرم ) لدعوتهن لإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي من خلال تطبيق لايكى وتمكنت من دعوة العديد من الفتيات بذلك الجروب.

 كيفية إنشاء حساب على تطبيق “لايكي

يمكن إنشاء حساب عبر التطبيق في 5 خطوات بسيطة:.

  • فتح التطبيق وتنزيله من هذا الرابط  https://play.google.com/store/apps/details?id=video.like&hl=ar.
  • الضغط على أيقونة display picture في يسار التطبيق.
  • الضغط على التسجيل بحساب “جوجل”، أو التسجيل عبر “فيسبوك” أو “إنستجرام”.
  • اختيار الحساب.
  • بدأ استخدام التطبيق.

أهم المعلومات عن تطبيق لايكي

  1.  تطبيق مجاني شبيه بالتيك توك.
  2.  تستطيع في برنامج لايكي أن تقوم بعمل بث مباشر.
  3. هناك شروط يجب أن تجتازها لكي تقوم بعمل بث مباشر في تطبيق لايكي منها أن يكون عمرك فوق 16 عاما.
  4.  يحتوي حسابك على 3 فيديوهات على الأقل ويكون عدد معجبيك 1000 أو أكثر.
  5.  برنامج لايكي الشبيه بتيك توك يمكنك انشاء فيديوهات بمؤثرات سحرية مميزة.
  6.  يحتوي البرنامج على فلاتر وملصقات للتعديل على الصور والفيديوهات.
  7.  الفيديوهات بالتطبيق مقسمة إلى ثلاثة أقسام الأول للأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم والثاني الفيديوهات الشائعة والثالث. فيديوهات الأشخاص القريبين منك جغرافيا.
  8.  يعتبر برنامج لايكي من أكثر التطبيقات شهرة حول العالم.
  9. وصل عدد تحميلاته الى اكثر من 100 مليون تحميل في فترة زمنية قصيرة.
  10.  تستطيع تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك أو فيس بوك.

ربح المال من تطبيق لايكي

ماهو تطبيق “لايكي”؟.
عرف التطبيق باسم فيديو “Likee”، وهو منصة إنشاء فيديوهات قصيرة عالمية بارزة مثل تطبيق تيك توك، ويحتوي على أدوات تحرير والتقاط فيديوهات بمؤثرات خاصة مميزة.

تم إطلاق التطبيق لأول مرة في يوليو من عام 2017 وهو الآن واحدًا من التطبيقات الأكثر شهرة في العالم، ويعمل على أجهزة الهواتف بنستختي تشغيل أندرويد و “IOS”.
مميزات التطبيق.

يأتي التطبيقات مع إمكانية فتح علامات تبويب متعددة، وهو الأمر الذي يتوفر في معظم التطبيقات الأخرى.

معظم مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو التطبيق هي مقاطع ترفيهية.، ولكن هناك مقاطع تندرج تحت بند الأخبار، وتكون مقاطع فيديو قصيرة المدة.

يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة المئات من تأثيرات المكياج. بأسلوب جديد على نحو يجعلهم يغيرون من شكلهم في مقطع الفيديو.

يضم التطبيق آلاف الملصقات والرموز التعبيرةـ بالإضافة إلى فلاتر موسيقية متطورة.

يمكن التطبيق المستخدمون من إنشاء مقاطع فيدييو موسيقية مع تأثيرات خاصة بمزامنة كاملة مع إيقاع الموسيقى.

يحتوي التطبيق على عدد من المميزات الذكية مثل “Hair Color” و”4D Magic” و”Superpowers”، كما يضم أسرع أداة إنتاج تحول صور المستخدمين إلى أفلام رائعة في ثوان.

يمكن المستخدمين من إنشاء منصة تحتوي على نصوص مدبلجة. من أكثر الأفلام شعبية في العالم، ويستطيع المستخدم تمثيل دور نجمه المفضل في أي فيلم بمقطع فيديو صغير مثل تطبيق تيك توك.

قم بتنزيل تطبيق Likee 2021 لجميع الأجهزة

يبحث العديد من البشر عن طريقة لتنزيل برنامج Likee 2021 لجميع الأجهزة الخلوية ، حيث يتم أخذ هذا البرنامج في الاعتبار كأحد الحزم الرائعة وقريبًا من قلوب البشر ، وفي وقت سريع تمامًا تحول إلى قادر على المنافسة. قبل كل شيء. الحزم بما في ذلك برنامج tik tok ، واكتسح البرنامج علامات البحث مؤخرًا وكسر حاجز 20 مليون تنزيل على الأجهزة. بمساعدة استخدام البشر ، وقد حاز البرنامج على إعجاب البشر .بسبب الإمكانات التي يمنحها البرنامج لمتابعيه ، نحن قادرون على منحك في الوقت الحاضر أقصى الإمكانات الأساسية المتوفرة بمساعدة استخدام البرنامج ، ورابط تشعبي وخطوات لتنزيل البرنامج في أداتك التي تعمل على كل نظام.

 قم بتنزيل تطبيق Likee 2021 لجميع الأجهزة الخلوية قم بتنزيل تطبيق Likee 2021 لجميع الأجهزة الخلوية.

تطبيق Likee 2021

يتم تقييم برنامج Like على أنه أحد التطبقات المتميزة التي توفر لمزود مشاركة فيدوهاتك. مع الأصدقاء ، ويسمح لك البرنامج بإنشاء أفلام وتحميل نتائج صوتية وفلاتر مضحكة عليها. يمنحك البرنامج. العديد من الإمكانات التي جعلت البرنامج ينتشر بشكل غير كبير في فترة سريعة ، ومن بين تلك الإمكانيات. التي يمكنك من خلالها اختيار اللحن الذي تريده وإعداده كخلفية في الفيديو الخاص بك.

 

رابط وخطوات تنزيل تطبيق Likee 2021

أعزائي المتابعين ، إليك بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها تنزيل البرنامج في جهازك المحمول:

سجّل الدخول إلى متجر Google Play لمستخدمي Android ومتجر التطبيقات لمستخدمي iPhone.

ثم انقر فوق أيقونة تحميل التطبيق.

انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق على أداتك وابدأ في تشغيل الإمكانات التي يوفرها التطبيق لمتابعيك.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.