أخر الاخبار

انشاء موقع ووردبريس كامل مجانا - الاستضافة عليك والموقع بالكامل علينا مجانا

الخدمة المجانية من شركة ستاندباي لإنشاء موقعك بكل احترافية

انشاء موقع ووردبريس كامل مجانا - الاستضافة عليك هنعملك الموقع ونركب الووردبريس والقالب وكل شيئ مجانافي هذة الخدمة. سوف توفر الكثير من المال والجهد والوقت ، فنحن هنا سوف نقوم بانشاء موقعك الالكتروني. على منصة الووردبريس باحترافية. عالية، بالاضافة لاعطائك هدايا تصل قيمتها الى 500$ واكثر.

بالطبع فإن هدفك هو بناء موقع احترافي بمظهر أنيق وجميل، موقع سريع ومتوافق مع محركات البحث. ومع جميع الشاشات.
هذا جيد ، لأنك مدرك أن هذه التفاصيل. تصنع الفارق وتميز بين موقع وآخر، وربما مدرك أن هذه التفاصيل تستلزم الكثير من المصاريف للحصول على الثيم (القالب) والإضافات، سيلزمك أيضا مهارات شخصية للتحقق من أنك لم تخطىء في أي شيء عند بناء موقعك.

اليوم دع كل هذا جانبا، فكر فقط في محتوى موقعك، فالأمور التقنية سنتكلف بها من الألف إلى الياء، والأهم أن هذه الخدمة. هي مجانية %100، لن تكون ملزما في أي وقت من الأوقات ومهما بلغت أرباحك بتسديد أي مبلغ لنا .

الاستضافة عليك والموقع بالكامل علينا مجانا.

موقع ووردبريس كامل مجانا
انشاء موقع ووردبريس كامل مجانا.

أحصل الان على موقع الكتروني وابدأ الربح

نقوم تثبيت وورد بيرس عربي أو انجليزي حسب طلب العميل  وقالب جنة مدفوع ومفعل قمنا بشرائه مسبقا وقالب جنة من القوالب الجميلة الخفيفه جدا في تصفح المواقع والمقبول. أيضا لدي جوجل ادسنس.  لهذا يعني  أنه ليس من النسخ المجانية. الا ربما تكون موجوده علي الانترنت يقوم بعض الأشخاص بنشرها بعد وضع العديد من ملفات التجسس داخل القالب لذا ننصح الجميع بعدم تحميل مثل هذه القوالب التي تكون  أضرارها أكثر من نفعها وتجعل موقع معرض للسرقة أو الاختراق في أي لحظة.

ماذا نقدم لك في هذه الخدمة

  1. تطوير وتهىئه القالب ليكون خاص لك هذا يعني أننا نقوم بعمل جميع الاقسام الرئيسيه.  و الفرعية أن طلب العميل ذلك وايضا. تصميم لوجو للموقع في حالة عدم وجود لوجو لدي العميل.
  2. ضبط إعدادات موقعك وفق أسس العلمية صحيحة تناسب خططك وأهدافك.
  3. تثبيت أهم الإضـــافات التي ستساعدك في العمل على مدونتك.
  4. تثبيت  إضافة  جديدة  للمساعدة علي التدوين في الموقع تشبه برنامج الوورد سوفت العادي هذه الأداة غير موجود في وورد بيرس أو قالب جنة والإداة المثبته علي القالب وورد بيرس يصعب علي شخص مبتدئ التعامل معها.
  5. نقوم أيضا بتحميل أداة السيو التي تسهل عليك انشاء الكلمات المفتاحية. والميتا تاج لكل مقاله وتخبرك إذا كانت متوافقه مع السيو ام لا.
  6. انشاء صفحتي سياسه الخصوصية والشروط والأحكام والتي تعتبر من أهم شروط قبول اي مدونة أو موقع وورد بيرس في جوجل ادسنس ولا يتم النظر إلي الموقع نهائيا .من قبل فحص جوجل في حالة عدم وجودهما نحن تقوم بإنشاء الصفحتين. بالطريقة المقبولة لدي ادسنس من خلال تجاربنا السابقة .
  7. ربط الموقع مع جوجل كونسل  وموقع بنج وموقع يندكس هذه المواقع من أهم العوامل. لنجاح أي موقع وسرعة ارشفة المقالات ليصبح الموقع معروف لدي محركات البحث.
  8.  تسليم الموقع خلال من 48 ساعة ألي 72 ساعه  فقط باذن الله.

 

 كل هذا مجاناً؟ !.

نعم , كل هذا سيكون لك مجاناً لو كنت تنوي أن تبدأ فعلاً , ما تحتاجه فقط هو أمر لا بد منه لعمل موقعك الإلكتروني المـــربح , ألا و هو إســتضــافه لتضع عليها موقعك🙂.

ان انشاء اي موقع الكتروني احترافي لفكرتك الربحية. يحتاج الى استضافه احترافية، واجابةً لسؤالك نعم كل الذي ذكرته سابقا هو مجاناً لتبدأ مشروعك الربحي، كل ما عليك فعلة هو شراء اسضافة عن طريقنا لتحصل على العرض.

… ليس ذلك فقط ... هناك الهدايا التي سوف تحصل عليها مجانا أيضا..


خطوات الحصول على العرض

تواصل معنا لتعرف التفاصيل.

سعر الاستضافه (من شركة مشهورة وقوية جدا) 33 دولار تقريبا ويشمل الدومين مجانا وأيضا حماية ssl.

الدفع متوفر باي بال او ماستر كارد او فيزا ، وسيكون الدفع مع شركة الاستضافة. مباشرة دون تدخل منا ، مع ضمان استرجاع اموال 30 يوم دون ذكر اسباب ، (سيتم خصم سعر الدومين اذا استرجعت اموالك).

اختر التعامل مع المحترفين كي تصل إلى ما هو أكبر من طموحك، استغل جيدا هذه الفرصة فهي اليوم مجانا. وبها العديد من الهدايا، استغلالك لهذه الفرصة سيعفيك على الأقل من شراء قالب سيكلفك 62 دولار كأقل تقدير.

انشاء موقع ووردبريس كامل مجانا - الاستضافة والدومين بارخص سعر عليك والموقع بالكامل علينا مجانا.

يرجى ملاحظة ما يلي :

اذا اردت مني ان اعطائك هذه الخدمة مجانا ، سيتوجب عليك شراء الاستضافة. من بلوهوست أو من أحدى الشركات التي نتعامل معها ، عن طريق الرابط التسويقي الموجود في الاسفل .

انشئ حساب استضافة جديد فقط من خلالي للحصول على خدمة إعداد المدونة المجانية.

هذا ليس بالتزام، فأنت مضطر لشراء استضافة في جميع الحالات، أما الأثمنة التي يقدمها. الموقع لا تختلف عن باقي مواقع الاستضافات، فعروضه تبدأ ب2.95 دولار / شهر.

لطلب الخدمة ومعرفة المزيد عنها.  https://www.facebook.com/Sbyeg.

شراء الاستضافة هيكون من خلال الرابط التالي.  https://bit.ly/3jPLFpx.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.