أخر الاخبار

كيف تعرف عدد المقالات أو منشورات المدونة للآخرين

عدد المقالات أو منشورات المدونة لأشخاص آخرين

معرفة عدد المقالات في المدونة يمكن أن يجعلنا ندرك أن المدونة الناجحة بها الكثير من الكتابات. وجودة الدورة التدريبية بحيث يمكن أن تضيف إلى حماسنا في كتابة مقالاتنا الخاصة.

كيف تعرف عدد المقالات أو منشورات اى مدونة
كيف تعرف عدد المقالات أو منشورات أي مدونة او موقع بطريقة سهلة.

1. يرجى زيارة الموقع التالي لمعرفة عدد مقالات المدونات الأخرى للأشخاص.
https://codepen.io/pen

2. بعد ذلك ، يمكنك نسخ كود HTML أدناه.

<center> <script style="text/javascript"> function showpostcount(json) { document.write('Number of Articles : <u><b>' + parseInt(json.feed.openSearch$totalResults.$t,10) + '</b></u><br>');}</script> <script src="https://www.yourdomain.com/feeds/posts/default?alt=json-in-script&callback=showpostcount"></script><script style="text/javascript"></script> <script style="text/javascript"> function numberOfComments(json) { document.write('Number of Comments : <u><b>' + json.feed.openSearch$totalResults.$t + '</b></u><br>');}</script> <script src="https://www.yourdomain.com/feeds/comments/default?alt=json-in-script&callback=numberOfComments"></script> </center>


الرجاء استبدال " yourdomain.com " بعنوان المدونة التي تريد معرفة عدد المقالات التي تم نشرها على المدونة.

3. بعد النسخ ، يمكنك لصق الكود أعلاه في مربع html المتاح بالفعل في CodePen. بعد ذلك ، سترى عدد المقالات. دفعة واحدة مع عدد التعليقات.
4. تم ما مدى سهولة البرنامج التعليمي. كيف تعرف عدد المقالات أو منشورات المدونة للآخرين ، إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل حول المدونين ، فيرجى التعليق في عمود التعليقات أسفل هذه المقالة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.