أخر الاخبار

زيارة اى مكان فى العالم والمشى او قيادة السيارة فية دون ان تتحرك من مكانك

3 طرق لم تعرفها لزيارة العالم دون مغادرة المنزل

يوجد طرق ممتازة للغاية لقضاء بعض الوقت وأنت في المنزل تستطيع الذهاب الى اى مكان فى العالم دون ان تتحرك من مكانك. هذه الطرق هي اكتشاف الثقافات الأخرى والتعرف عليها ومشاهدة مقاطع الفيديو الحية هناك والتنقل بين الخرائط واكتشاف ما هو موجود على الجانب الآخر من الكوكب رحلة حقيقة زيارة اى مكان فى العالم.

زيارة اى مكان فى العالم والمشى او قيادة السيارة فية دون ان تتحرك من مكانك
زيارة اى مكان فى العالم والمشى او قيادة السيارة فية دون ان تتحرك من مكانك.
زيارة اى مكان فى العالم والمشى او قيادة السيارة فية دون ان  تتحرك من مكانك.
في 3 مواقع التي سأعرضها عليكم اليوم أترك لكم إمكانيات هائلة في هذا المجال ، حتى لا تملوا أبدًا ، ولا يتعلق الموضوع بجوجل ستريت فيو ، ولا حتى جوجل إيرث ولا ايضا خرائط جوجل انما هيا مواقع نذكرها:.

1 - الموقع الاول videarth

هو مشروع virtualvacation.us يتيح لنا مشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة من مناطق مختلفة من الكوكب زيارة اى مكان فى العالم. كل ما علينا فقط هو النقر على النقطة التي نريدها على الخريطة ومشاهدة الفيديو و الموجودين هناك. إنه مقطع فيديو لشخص يمشى في المنطقة ، ولا توجد أفلام وثائقية ناشيونال جيوغرافيك. بث حى لما يدور هناك.


موقع videarth

2 - الموقع الثانى driveandlisten.herokuapp.com

القيادة بسيارة عبر المدن حول العالم. نختار المدينة التى تريد ويمكنك أن ترى أنفسنا بالفعل داخل سيارة تسير بهدوء فى الماكن الى انت حددتة على الطريق فى المنطقة زيارة اى مكان فى العالم. إنها مقاطع فيديو سجلها الاشخاص حديثا في هذه المدن من سياراتهم وايضا كلها فيدوهات حديثة جدا لهذة المدن.

driveandlisten.herokuapp


3 - الموقع الثالث City Walks Live

هذا الموقع يتيح الموقع المشي لمسافات طويلة فى اى مدن العالم ، مع إمكانية المشاركة بشكل مباشر. كما ترون ، السرفى هذا الموضوع يكمن في زيارة اى مكان فى العالم تصوير العالم بعيون أولئك الذين يعيشون فى هذة البلدان.


City Walks

وتقديم المزيد من مقاطع الفيديو الشخصية وايضا والمباشرة ، والتي تعرض الخير. والشر في كل من دول العالم.
الحقيقة موقع الصباغ للمعلوميات حب يضع بين يديكم الافكار لمن يحب تجربتها وزيارة كل مدن العالم وشكرا للجميع وهيا رحلة مسلية فى جميع مدن العلم التى لم نعرف عنها الكثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.