أخر الاخبار

6 ميزات يجب أن تبحث عنها عند شراء شاشة 4K

6 ميزات يجب أن تبحث عنها عند شراء شاشة 4K

إذا كنت ترغب في شراء جهاز عرض (شاشة) جيدة، فقد يكون لديك أسباب خاصة لاقتناء واحدة بدلا من الشاشات العادية. هذه الشاشات لديها الكثير من الميزات التي تميزها عن الشاشات الضخمة العادية. مع مرور الوقت، نريد مساحة شاشة أكبر للعمل عليها. فكثير من الناس يحتاج هذه الشاشات للعمل; البعض الآخر في حاجة إليها لأغراض الألعاب.

في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على بعض الميزات الأكثر شيوعاً في شاشات4K.

6 ميزات يجب أن تبحث عنها عند شراء شاشة 4K


الميزات التي يجب توافرها عند الشراء

تماما مثل أي جهاز آخر يمكنك شراءه ، تأتي أنواع مختلفة من الشاشات المحمولة مع ميزات مختلفة. ومع ذلك، هناك بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنها إذا كنت ترغب في شراء أفضل جهاز عرض لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. دعونا نتحدث عن 6 من تلك الميزات البارزة.


1. الحجم


أولاً وقبل كل شيء، ينبغي أن يكون حجم الشاشة رقم واحد عندما يتعلق الأمر بشراء الشاشات المحمولة. على الرغم من أن العديد منها أكبر من شاشات الكمبيوتر المحمول العادية ، فمن المهم أن نضع في اعتبارنا الغرض الذي تشتريها من أجله.

إذا كنت بحاجة إلى شاشة من أجل تعديل مقاطع الفيديو والصور 4K ، نقترح عليك الذهاب للحصول على شاشة أكبر.

2. الوزن

هناك عامل أخر هام هو وزن هذه الشاشات. إذا كنت بحاجة إلى جهاز عرض 4K لتحمله معك من مكان إلى آخر، فيجب عليك أن تنظر في وزن الجهاز الذي تنوي شراءه. والسبب هو أن هذه الأجهزة أخف وزنا وأسهل في حملها من الشاشات العادية.

3. جودة الشاشة

نوعية الشاشة هو عامل آخر مهم عند الاستعداد لشراء الشاشة. إذا كنت تحتاج فقط إلى شاشة لمشاهدة Netflix، فقد لا تحتاج إلى شاشة 4K. من ناحية أخرى ، يجب أن تذهب لشاشة محمولة 4K إذا كنت بحاجة إنهاء بعض الأمور البرمجية أو تحتاج إلى تحرير الكثير من الصور 4K بشكل يومي. في هذه الحالة، نقترح عليك الاستثمار في جهاز عرض IPS عالي الدقة.

4. التحكم في التوجيه 

في أي شاشة محمولة 4K ، التحكم في التوجيه هو ميزة هامة للبحث عنها. هذا هو أكثر أهمية إذا كنت بحاجة إلى جهاز عرض من أجل تحرير الصور أو تنفيذ الترميز. إذا قمت بتحويل الشاشة من وضع عمودي إلى وضع أفقي، فسيكون من الأسهل عليك جعل الصورة بأكملها مرئية.


وبصرف النظر عن هذا، فإن وضع عمودي تجعل من السهل بالنسبة لك لمسح عدة كتل من التعليمات البرمجية دون أي مشكلة. هناك احتمالات أن جهاز عرض سطح المكتب قد لا يكون به هذه الميزة. لذلك ، إنها فكرة رائعة الاستثمار في شاشة محمولة جيدة 4K.


5. الاتصال

ميزة أخرى مهمة للبحث عن الاتصال. بعد كل شيء، قد لا تكون الشاشة مفيدة بما فيه الكفاية إذا لم تتمكن من توصيلها بأجهزتك. على الرغم من أنها فكرة رائعة أن يكون دعم DisplayPort أو HDMI ، وذلك من أجل ربط الأجهزة الخاصة بك بالشاشة مثل ربط جهاز الاستقبال والرسيفر والموبايل وغيره من الأجهزة بالشاشة.


هذه التكنولوجيا الجديدة تسمح لك لنقل الكثير من البيانات بين الأجهزة الخاصة بك. لذا تأكد من أن جهاز العرض الخاص بك يحتوي على هذه الميزة.

6. إدخال شاشة اللمس

إنه لشيء رائع أن يكون لديك ميزة الشاشة التي تعمل باللمس في جهاز العرض المحمول 4K ، إذا كنت ترغب في استخدام الجهاز للقيام بعملك الإبداعي. إذا قمت بضمه مع برنامج السبورة البيضاء، يمكنك تحويله إلى جهاز متعدد الأغراض لإنشاء تعديل وتقديم المحتوى.


وفي الختام يمكنكم معرفة الكثير من المعلومات التكنولوجية في تقنولوجيا | التكنولوجيا وعالم التقنية ، كما يمكنكم تحميل أحدث ملف قنوات نايل سات 2021 ، ويمكنكم أيضا الحصول علي قوالب بوربوينت مجانية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.