أخر الاخبار

ماهي أداة النتائج المنسّقة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها ؟

أداة النتائج المنسّقة وكيفية اختبار موقعك عليها

ثم تمت إضافة اداة النتائج المنسّقة إلى منتجات Google. في 7/7/2020 ، وهي أداة تعمل بمثابة تحديث جديد أو واجهة لمنصة اختبار بيانات موقعك الالكترونى.  موضوع اليوم هو ما هو أداة النتائج المنسقة الجديدة؟ وكيف تختبر موقعك عليه؟ ولكن قبل ذلك ، دعنا نتعرف على الغرض .من هذه الأداة من أجل فهم أفضل للمفهوم الجديد للنتائج المنسّقة.

النتائج المنسّقة


إذا سبق لك التحقق من موقعك على أداة اختبار البيانات المنسّقة. ، فأنت تعلم الغرض من الأداة الجديدة ، وهي الأداة المساعدة التي تتحقق من موقعك ، ونوع المحتوى الذي تقدمه ، وكيفية عرض الموقع على Google. ومحركات البحث الأخرى مرتبطة بهذه البيانات المثبتة على موقعك. باختصار ، إنها أداة تتيح لك معرفة مدى استجابة الرموز الموجودة في ملفات تعريف موقعك لعناكب البحث.

ما هي أداة النتائج المنسقة الجديدة؟


النتائج المنسقة هي تجارب على صفحات Google. ، مثل البحث ، ولا تنتهي في مجال الرابط ذي اللون الأزرق الفاتح. يمكن أن تتضمن النتائج المنسقة واجهات. ذات عناصر متغيرة أو صور أو عناصر أخرى غير نصية.
او بمعنى اصح هيا طريقة ظهور موقعك فى محرك البحث .

أعلنت Google اليوم أن اختبار النتائج المنسقة يدعم بشكل كامل جميع. ميزات نتائج بحث Google المنسقة. بالإضافة إلى ذلك ، تستعد Google لإيقاف أداة اختبار البيانات المنظمة. 👋 - ستظل متاحة في الوقت الحالي ، ولكن من الآن فصاعدًا ، توصي Google باستخدام اختبار النتائج المنظمة لاختبار البيانات المنظمة والتحقق منها.

يمكنك استخدام اختبار النتائج المنسقة لاختبار مقتطف أو عنوان URL. للصفحة. يعرض الاختبار الأخطاء والتحذيرات التي وجدناها على صفحتك. لاحظ أن الأخطاء ستمنع ظهور صفحتك كنتيجة منسقة. على الرغم من أن التحذيرات يمكن أن تحد من المظهر ، فقد تظل صفحتك تظهر كنتيجة منسقة في محرك البحث. على سبيل المثال ، إذا كان هناك تحذير بشأن خاصية صورة مفقودة ، فقد تظل تلك الصفحة تظهر كنتيجة منسقة ، بدون صورة.

كيفية اختبار مواقع الويب على أداة النتائج المنسقة الجديدة.

1 افتح الموقع الرسمي للأداة من هنا

2. في النموذج التالي ، أضف موقعك. ثم انقر فوق الزر بدء الاختبار. بنوع الاختبار المحدد عن طريق تحديد googlebot للهاتف أو الكمبيوتر.:

ادة النتائج المنثقة

ماهي أداة النتائج المنسّقة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها. ؟

بعد إجراء اختبار ناجح ، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك أية أخطاء وما هي البيانات التي تم اكتشافها على موقعك. مثال في الصور التالية.

اختبار صحيح للنتائج المنسقه


هل تتوافق صفحتك مع النتائج المنسّقة؟

بهذا تكون قد أجريت اختبارًا لموقعك على النتائج المنسقة الجديدة . إذا كانت هناك أي أخطاء ، فحاول وصفها في رسالة وسيسعدني مساعدتك. شكرا لقراءة المقال ونراكم في منشور جديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.