أخر الاخبار

اضافة موقعك في 200 دليل مواقع عربية قوية مجانا

باك لينك قوى لموقعك من خلال 200 دليل مواقع عربية مجانية

نحن نقدم بعض أدلة مواقع الويب العربية عالية الجودة. وصفحات كبيرة ممتازة ، بحيث يمكنك الحصول على باك لينك قوى. يعتبر الباك لينك من أهم العوامل. على الإنترنت ، لأنه الأساس والبوابة للوصول الآمن والمنظم إلى موقعك الإلكتروني.

اضافة موقعك في 200 دليل مواقع عربية قوية مجانا
اضافة موقعك في 200 دليل مواقع عربية قوية مجانا.

دليل مواقع الويب هو موقع ويب يعرض فهرسًا وقائمة مصنفة. لمواقع الويب التي تم تجميعها وترتيبها وتصنيفها. بواسطة مجموعة من الأفراد. يعتمد التصنيف بشكل أساسي على الموضوع ، ونحن نستفاد. منها بروابط موقعنا والحصول على زيارات.

طريقة الحصول على الباك لينك

الشرح إضافة موقعك في 200 دليل مواقع عربية قوية مجانا. للحصول على الأدلة كل ما عليك هو في الاتي. افتح متصف الويب الخاص بيك وادخل على محرك البحث جوجل . ابحث في جوجل باسم الكود هذا( inurl:add-site.html "دليل المواقع" ).

اضافة موقعك في 200 دليل مواقع عربية
شرح اضافة موقعك في 200 دليل مواقع عربية قوية مجانا.

بعد ذألك تقوم بفتح الموقع وتقوم إضافة بينات موقعك. بمعنى اصح تقوم بمليء استمارة الموقع. المطلوبة وبعد ذألك يتم قبول موقعك. ويتم اضافته في المواقع واستمر في اضافه موقعك للحصول على باك لينك.

وهنا نجد المزيد من الأدلة اكتب هذا الكود في بحث جوجل ( inurl:add-site.html "دليل المواقع" ) وبنفس خطوات الإضافة السابقة اضف .الخانات إلي أداة المتصفح وارجع إلي جوجل وكرر. العملية مع بقية الأدلة.

وبعد الانتهاء اكتب هذا الكود في جوجل لمزيد من. الأدلة inurl:"add-url.html" intitle:أضف واضف الخانات وكرر العملية مرة أخرى. نود نبلغك عزيزي الزائر ان |أضافة موقعك لدليل المواقع يكسبك باك لينك قوى.

أكواد أخري.👇👇👇👇
inurl:add_web.php "عزيزي الزائر"
inurl:newlink.html "اضافة موقع"
inurl:submit.php "Powered by PHP Link Directory"


والمزيد من الأكواد قريبا إن شاء الله تابع زيارة هذه المقالة. لتري المزيد. وسأعلن حال إضافتي عن تحديث هذه المقالة. وأنت إن كنت تعرف اكواد أخري يسعدنا أن تشاركها.

جودة دليل المواقع تقاس بعدة أشياء أهمها.

  • ترتيبه في اليكسا alexa .
  • رتبته في جوجل google .
  • نوعية الروابط التي يقدمها هذا الدليل dofollow & nofollow.
اما بالنسبة لنوعية الروابط التي يقدمها لنا الدليل هناك نوعين. من الروابط الذي يعطيك. رابط لدي محركات البحث او ما يسمي ب.
 (dofollow) والسيئ الذي لا يكسبك رابط في لدي محركات البحث او ما يسمي ( nofollow ).

عند إضافة موقعك ل200 دليل كيف تعرف نوعية الروابط التي يمنحها الدليل. اضغط على زر الفأرة الأيمن واختر. عرض المصدر للصفحة او view page sours. وفيها اضغط علي زر contrl +f للبحث .عن كلمة nofollow فان لم تجدها اذا هذا .الدليل جيد اضف موقعك وعلي بركة الله. وبكذا يكون اضفت موقعك الي أكبر. عدد ممكن من الأدلة في وقت قصير جدا.

ماذا تعني جودة الموقع

  1. إن جودة دليل المواقع تقاس بعدة أشياء أهمها.
  2. ترتيبه في اليكسا alexa .
  3. ترتيبه في جوجل google.
  4. ما هي نوعية روابط لعمل الباك لينك
  5. اما بالنسبة لنوعية الروابط التي يقدمها لنا الدليل هناك نوعين. من الروابط الذي يعطيك. رابط لدي محركات البحث او ما يسمي dofollow والسيو الذي لا يكسبك رابط لدي محركات البحث او ما يسمي nofollow.
روابط دوفلو dofollow يكون رابط داخلي عملة يكون ربط خارجي لموقعك من خلال منشورات في مواقع ذات دومين اثورتي عالي الجودة لان ذلك يساعد عناكب البحث جوجل في تتبع موقعك وتصدره.

روابط نوفولو Nofollow بكون مهمة هذه الروابط هو إخبار محركات البحث جوجل انه لا يوصي لهذا الرابط ليتم تجاهله اثناء تنقل عناكب البحث في موقعك ويتم ذلك من خلال خاصية "rel=nofollow".

كيفية إضافة موقعك 200 دليل

عند إضافة موقعك الي 200 دليل كيف تعرف نوعية الروابط التي يمنحها الدليل. نقوم بالضغط علي زر الفارة الأيمن ثم نقوم باختيار
عرض المصدر للصفحة او view page sours.وفيها نضغط علي زر contrl +f للبحث عن كلمة nofollow فان لم تجدها اذن هذا هو الدليل فقم بإصافة موقعك وعلي بركة الله. وهكذا تكون تمت إضافة موقعك الي اكبر عدد من الأدلة وفي وقت قصير جدا.

أهمية إضافة موقعك في تحسين محركات البحث SEO

أهمية إضافة المواقع أو أهمية الباك لينك او بمعني اخر الروابط الخلفية هي تكون عباره توصيات من مواقع اخري لمحركات البحث google تخبره فيه ان موقعك ذات قيمة وذات فإدة عالية.

ذلك كلما حصلت علي توصيات من مواقع ذات ثقة ذادت ثقة جوجل بك أيضا. فعلي الرغم من تحديثات جوجل المستمرة إلا ان مازال عمل الباك لينك لمحركات البحث جوجل يعتبر بالنسبة للمواقع اهم شي لتحسين محركات البحث (سيو SEO).

خصائص إضافة موقعك للمواقع الاخري

إن إصافة موقعك للمواقع الأخرى التي تكون ذات ثقة وشهرة تكسبك قيمة وجوده عالية تجعلك أيضا مشهورة وتنقل لك أيضا هذه الثقة Authoirty.إنها تشبه الي حد كبير الوسطة التي تكون لديك ليقبل جوجل تحسين موقعك.

تنبيه مهم لك يجب ان تعرف انه كما ان الباك لينك في المواقع المشهورة والموثوق بها تكون مفيدة لك لانها تنقل لك الشعرة والثقة أيضا كذلك عمل الباك لينك في المواقع لا تحمل الثقة ولا تكون عالية الجودة فذلك يكون ضرر كبير لموقعك لذلك احزر واختار مواقع الإضافة بعناية.

أنواع الباك لينك Back links

يوجد الكثير من الإضافات او الباك لينك التي تعمل علي تحسن محركات البحث لموقعك وهي تنقسم الي قسمين وهما قسم الروابط الداخلية وقسم الروابط الخارجية وسوف نذكرهما الان اتبع ما يلي.

قسم الروابط الداخلية.
يكون هذا القسم هو المسئول علي عمل الباك لينك بواسطة ربط المواضيع و المقالات ببعضها وعمل روابط داخلية لتوجيه المتابع الي صفحات ومواضيع اخري في موقعك ويكون ذات صلة بالموضوع الأول.

قسم الروابط الخارجية.
يكون هذا القسم له الأهمية الكبيرة لان أنواع الباك لينك الخارجية كثيرة و تعتمد علي الخبرة والمهارة في اختيار الإضافات وهي تكون بأكثر من طريقة سنذكرها الان.

روابط التعليقات وهي تكون عن طريق دخول المواقع ثم الدخول علي المنشورات وعمل تعليق عليها مع ذكر اسم موقعك او نشر رابط موقعك بها. روابط المقالات إن هذه الروابط تعتبر من اهم واحسن طرق عمل الباك لينك. وتكون عن طريق نشر رابط موقعك في مقالات مشهورة ويكون ذلك من خلال اصدقائك او ان يكون محتواك عالي الجودة وذات قيمة.

الخاتمة.
تحدثنا اليوم عن إضافة الروابط للمواقع او الباك لينك وتم ذكر كل طريقة منها قد اوضحنا أهميتها لموقعك بالنسبة لمحركات البحث google. وأخيرا ارجو ان نكون قد فادنكم و نتمنى للجميع التوفيق والنجاح .. ونشكركم متابعين موقع الصباغ للمعلوميات.
مصطفى الصباغ
كاتب المقال : مصطفى الصباغ
مصطفى الصباغ مدون مصري صاحب قناة وموقع الصباغ للمعلوميات هي مدونة وقناة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلي و مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.