أخر الاخبار

تعلن يوتيوب عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات

تعلن يوتيوب عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات

خبر غريب شويه لكل اليوتيوبر الموضوع انو يوتيوب هتحط اعلانات على كل الفيدوهات لاكن.مش هيستفاد من اربحها الا المستوفين للشروط فقط يعنى الى قناتو استوفت الشروط فى السعات وعدد المشتركين.

هما بس الى هيخدو نسبه من الارباح او نفس الارباح القديمه من المعروف أن منصة الفيديوهات يوتيوب تقوم باعتماد.
عدد من المعايير من أجل قبول طلب صناع المحتوى لإدراج الإعلانات على حساباتهم على الفيديوهات المنشورة على حساباتهم.

و بالتالي الاستفادة المادية، و هي المعايير التي تعتمد بالأساس على عدد المشاهدات و كذلك التفاعلات و عدد المتابعين، إلا أن تغيرا. جديدا في سياسة يوتيوب قد حدث للتو
.

لا توجد استفادة ماديه من هذة الاعلانات غيرللقنوات المستوفيه الشروط فقط

تعلن يوتيوب عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات لكن لن يستفيد الجميع من اربحها.فقد أعلنت يوتيوب في شروط الاستعمال فيما يخص الإعلانات المدرجة على منصتها و التي تظهر على الفيديوهات، حيث أن هذا الأمر .لم يعد يقتصر فقط على المستخدمين المشهورين و صناع المحتوى الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة، و إنما كذلك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
يوتيوب تعرض اعلانات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
بالنسبة للمستخدمين الذين لا يحققون الشروط الخاصة بالمشاركة في برنامج YouTube Partenaire، إلا أن الأمر المؤسف هو أن. هؤلاء لن تكون لهم أي استفادة مادية من هذه الإعلانات ولاكن يستفاد فى حاله انو استوفى الشروط فقط.

أعلنت يوتيوب رسميا عن التحديثات الجديدة المتعلقة بهذا الامر

و قد أعلنت يوتيوب رسميا عن التحديثات الجديدة المتعلقة بسياستها للاستخدام على منصتها، و هو ما بدأ ينطبق على جميع المستخدمين. من ناشري الفيديوهات في جميع الدول المستفيدة من برنامج YouTube Partenaire، و على هذا الأساس فإنه.

للتذكير فمن الشروط الأساسية للاستفادة من العائدات المادية للإعلانات على الفيديوهات المنشورة التوفر على أكثر من 4000 ساعة من .المشاهدة الكاملة في آخر 12 شهرا بالإضافة إلى التوفر على حساب جوجل AdSense و ما فوق 1000 مشترك في القناة
.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.